المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة
المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة


عبدالباسط حمودة: «مش بساعد مراتي في شغل البيت» |فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 - 10:35 م

قال المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، إنه لا يساعد زوجته في الأعمال المنزلية، معترفًا بأنه لا يجيد هذا الأمر، وأن زوجات أولاده وبناته هنّ من يتولين القيام بهذه المهمة.

اقرا ايضا|عبدالباسط حمودة : «شفيق جلال سبب شهرتي غنائيًا وقلم نور الشريف جعلني ممثلاً»

وداعب حمودة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور، مقدمة البرنامج، عندما سألته عما إذا كان يساعد زوجته في الأعمال المنزلية، وقال: "أنا بتاع الكلام ده؟! أنا بعرف أعمل كوباية شاي ؟! حريم عيالي وبناتي بيعملوا كل حاجة". 

بدوره قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى نادي سموحة، إن زوجته تنحدر من محافظة الإسماعيلية، وهو ما جعلها تجيد طهي الأكلات البحرية كما تعلمت من والدته بعض الطرق  لإعداد الأكلات القديمة مثل الطواجن. 

وأضاف: "أنا مع إن الراجل يساعد زوجته في المطبخ، ببقى قاعد لوحدي معظم الوقت، ومراتي بتعمل أكل وساعات بتقولي أحط ده على ده، وفي الآخر بتعدي، لكن أنا بنضف، لأنها بتيجي أخر الأسبوع، فمش معقول هتعمل كل ده".

وتطرّق إلى قائمة منتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحًا أن اختيارات المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، قائلا إنها كانت طبيعية: "قلت إنها هتلف تلف وهترسى على اللاعبين اللي عندهم خبرات ولاعيبة الأهلي والزمالك والمحترفين". 

وأوضح، أن محمد مجدي قفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ليس في أفضل حالاته، لكن وجوده كان مهما، لأنه يمكنه تغيير نتيجة المباراة في أي وقت، مشيرا إلى أنه يمانع من اختيار 4 حراس مرمى بشكل مبدئي، لكن القائمة النهائية ستشهد اختيار 3 حراس فقط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة