حتفالًا بالكريسماس.. بابا نويل يوزع الهدايا على المارة في شوارع قنا
حتفالًا بالكريسماس.. بابا نويل يوزع الهدايا على المارة في شوارع قنا


صور وفيديو| بابا نويل يوزع الهدايا على المارة في شوارع قنا

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 - 10:40 م

خرج يجوب شوارع مدينة قنا،  مرتديا ملابس بابا نويل،  كعادته كل عام ، مع قرب الاحتفال بأعياد الكريسماس،  ليرسم البهجة والسرور على قلوب ووجوه المارة،  في محاولة منهم لبث روح التفاؤل والسعادة على الكبار والصغار.

بابا نويل قنا، يحمل من خلفه، جوال أحمر،  به الهدايا، ويقوم بتوزيعها على المارة،  ويجتمع حوله، الصغار والكبار، لالتقاط الصور التذكارية، وسط جو من الفرحة يسود على الجميع.

" بابا نويل'"والمعروف إعلاميًا بقنا "بالبلياتشو جو" وزع  مجموعة من الهدايا للأطفال في مختلف شوارع قنا، ومعايدتهم بعيد الميلاد، في جو يسوده البهجة، احتفالًا بعيد الميلاد المجيد.

والتف المواطنون حول "بابا نويل" ، والفرحة على وجوههم، كجو مختلف بمحافظة قنا، لم يتكرر من قبل، كما ظل الأطفال والكبار بالشوارع يلتقطون مع بابا نويل بعض الصور السيلفي للذكرى.

وأشار بابا نويل "البلياتشو جو"، إلى  أنه منذ فترة يفكر في تقديم هدية للمواطنين في قنا، لدخول الفرحة والبهجة في قلوبهم، وقد اختار الأطفال كأكثر فئة يريد رؤيتهم مبسوطين، وقد اختار مجموعة من الهدايا التى يرى أنها تسعدهم.

وأضاف أنه لم يتوقع الفرحة التي لاحظها على وجوه المواطنين، وأنه لم يكف عن إدخال السعادة في قلوبهم فكل مناسبة سوف ينزل الشارع ويكون وسط الأطفال ويرى فرحتهم به.

وأوضح بابا نويل، أنه ذهب إلى قسم الأطفال بالمستشفى،  في محاولة لرسم الفرحة على قلوب الأطفال،  وتخفيف الألم عنهم.

اقرأ أيضاً : إصابة 4 سيدات ولاعب كرة قدم في حادث بطريق قرية حنس بالفيوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة