صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


تفاصيل ابتكار تطبيق يساعد الشركات على اختيار الموظفين |فيديو

محمد البنهاوي- رضا خليل

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 - 10:56 م

قال عبد الرحمن، أحد المتسابقين ببرنامج “الفرصة كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية “on، إنه صمم نظام ”أبليكشن حديث" يساعد الشركات في تعيين الموظفين، مؤكدا أنه يعمل على قياس المهارات ومتطلبات الوظيفة.

اقرأ أيضا|الجوائز تصل لـ«مليون جنيه».. منصة كريتيفا تدعم متسابقي برنامج الفرصة.. إعرف التفاصيل| فيديو

وأضاف المتسابق "عبد الرحمن "، أنه بعد مقابلة التعيين يتم إرسال التقارير حول تلك المقابلة، ثم يتم تحديد من خلال الأبليكشن أفضل الموظفين لمساعدة الشركة على الاختيار.

وأشار" المتسابق عبد الرحمن" إلي ،  أن المتقدم للوظيفة يدفع مصاريف بسيطة، لاستخدام التطبيق وعمل اختبار الوظيفة.

وعلى جانب آخر ، قالت الإعلامية لميس الحديدى، إن برنامج فرصة هو برعاية مراكز ابداع مصر الرقمية "كريتيفا"، والتى أطلقاتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لكى تكون منصة لرعاية، وإحتضان مشروعات ريادة الاعمال القائمة على الابداع والابتكار التكنولوجي فى كافة محافظات مصر.

وأضافت " الحديدى" خلال برنامج "كلمة أخير" المذاع على قناة ON ، اليوم الاربعاء أن "كريتيفا" سوف ترعى كل الشركات المميزة، والتى تدخل السباق فى برنامج " فرصة "، سواء كانت من محافظة القاهرة أو من محافظات مصر، مشيرة إلى أن هناك حلقة تسابقية خاصة "بروتيوباى " و "كريتيفا" وستكون مخصصة لشركات الإلكترونيات .

وتابعت :" الشركة التى سوف تفوز بالسباق بالحلقة ستحصل على جائزة مالية وعينية قدرها "مليون جنيه"، الى جانب فرصة للاحتضان في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن مبادرة الرئيس "مصر تصنع الالكترونيات " .

وأكملت "الاعلامية لميس الحديدى" ، أنه على مدار الحلقات سيتم الإعلان لشركات جديدة، والهدف من برنامج "الفرصة" دائما الفرص الكبيرة والمهمة، والتى ستكون نقطة تحولات فى الشركات الناشئة فى مشوارها الملئ بالاحلام والتحديات .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة