الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي


«الديهي» يشيد بافتتاحات المشروعات خلال أسبوع الصعيد|فيديو

رضا خليل

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 02:14 ص

قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه كتب مقال بعنوان "وطن على كرسي متحرك"، حيث كان يرى مصر كفرس مقيد لا يستطيع أن ينطلق وكان يحلم ويتطلع لبلده ولم يصبه الإحباط في يوم ما، وتذكر المقال عندما استمع لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأمس التي قال فيها أن خوف المسئولين على الكرسي جعل من البلد "كُهن".   

اقرأ أيضا |الديهي يطالب بتنظيم رحلات لشباب الجامعات والطلاب للمشروعات القومية

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن أسبوع الصعيد ومشروعات تنمية الصعيد وافتتاحات المشروعات الهدف منه هو التنمية واستدعاء الدروس وتوعية المواطنين وتشكيل أرضية فهم مشتركة.

وتابع، أن الحوارات والمناقشات والملاحظات التي تتم في حوارات الرئيس مع المسئولين هي بمثابة برنامج عمل توعوي رئاسي، ولابد أن يعاد نسجها وترتيبها وصياغتها سياقها لتمثل برنامج عمل، وعلى الحكومة أن تتناول كافة ملاحظات وتوجيهات وتوجهات الرئيس خلال أسبوع الصعيد ووضعها كبرنامج رئاسي وأكواد رئاسية للحكومة والمسئولية، معتبرًا أن هذه المداخلات بمثابة تدشين مدونة سلوك سياسية.

وفي نفس السياق ، ناشد الإعلامي نشأت الديهي، الوزارات والوزراء المعنيين بتنظيم رحلات لـ شباب الجامعات وطلاب المدارس للمشروعات القومية، معقبًا: "خليهم يعيشوا الحلم.. الرئيس بيقولوا أنتوا مبتحلموش ليه، خليهم يروحوا يصوروا".

وأضاف الديهي مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء: "لن نستطيع أن ننجح او نحقق إنجاز دون حلم، والرئيس السيسي، أكثر من مرة في أكثر من مناسبة استنهض همم المصريين للحلم".

وتابع: "ما تم إنجازه من مشروعات قومية رد جميل لمن خرجوا في ثورة 30 يونيو 2013"، معقبًا على صورة تجمع تظاهرات 30 يونيو وما تم إنجازه من مشروعات: "هذا الفعل وهذا النتيجة وهذا الزرع وهذا الحصاد"، مشددًا على أن هذه الانجازات التي تمت لم تكن تتم لولا هذه الثورة العظيمة، ولولا ثقة المتظاهرين أنهم راهنوا الرهان الصح، ونحن نعيش في حلم حقيقي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة