اليوتيوبر محمد حلمي
اليوتيوبر محمد حلمي


حلمي: المرأة تركز في كثير من تفاصيل لا يستطيع الرجل استيعابها |فيديو

رضا خليل

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 04:13 ص

قال اليوتيوبر محمد حلمي، إن الزوج عندما تسأله الزوجة، فعليه أن يقوم بالإجابة بشكل عام حتى لا يدخل في مشاكل، معقبًا: "لازم نمشى وراء وجهة نظرها، حتى إذا كانت خاطئة".

اقرأ أيضا |خالد عكاشة: استقرار مصر الداخلي زاد قدرتها في التفاعل مع القضايا الإقليمية

وتابع "حلمي"، خلال حواره مع الإعلاميين ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن المرأة لديها القدرة على فعل أكثر من شيء في نفس الوقت، أما الراجل "مسكين" للغاية، مشيرًا إلى أن الرجل عندما يشتري بنطال جديد على سبيل المثال، يكون مماثل للقديم، ولكن الفارق أنه جديد، أما المرأة فتهتم بالكثير من التفاصيل الدقيقة، بينما الرجل ليس لديه القدرة على استيعاب الفرق بين الكافية والجملي والبيج، معقبًا: "الراجل عنده كل هذه الألوان بيج". 

وأشار إلى أن المرأة تركز في الكثير من التفاصيل التي لا يستطيع الرجل استيعابها على وجه الإطلاق، معقبًا: "بتفكر في حاجات الراجل مش قادر يستوعبها، بتركز في تفاصيل دقيقة، ومش بتشوف المطب اللي بتاخده بالعربية".

وعلى جانب آخر ، أكد وليد الفيومي نقيب الاجتماعيين بالجيزة، أن النقابة تعمل على حل مشكلات الاخصائيين الاجتماعيين فى كل القطاعات، لافتاً إلى أننا مستمرون في عقد لقاءات مع عدد من الاخصائيين الاجتماعيين بقطاعات الدولة المختلفة لبحث المشاكل التى تواجه الاخصائيين على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال لقاءه بعدد من الاخصائيين الاجتماعيين بوزارة الصحة عقد بمستشفى أم المصريين بالجيزة، والذي نظمته نقابة الاجتماعيين بالجيزة والإدارة العامة للخدمة الاجتماعية بوزارة الصحة.

وأضاف نقيب الاجتماعيين بالجيزة، انه تم تشكيل لجان مشتركة بين النقابة والوزارات المختلفة لبحث مشاكل الاخصائيين داخل كل قطاع من قطاعات الدولة وإرسالها للنقيب العام للعمل على حلها وإلغاء أخطاء الماضي في التعامل مع المشكلات من خلال المكاتبات دون تواصل مباشر مع الاخصائيين ومناقشة شكاوى زملائنا في كافة مناحى الدولة.

وأشار نقيب الاجتماعيين بالجيزة، أن النقابة بصدد عقد اجتماع مع الاخصائيين الاجتماعيين العاملين بوزارة الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة الاسبوع المقبل.

وعلى هامش اللقاء تم تكريم عدد من قيادات وزارة الصحة والاخصائيين الاجتماعيين بمحافظة الجيزة وعلى رأسهم الدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة والدكتور امل فوزي مدير عام الإدارة العامة للخدمة الاجتماعية بوزارة الصحة وأمينة محمد مدير إدارة الخدمة الاجتماعية بمديرية الصحة بالجيزة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة