محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان يطرح برومو أغنية جديدة «متعودة»

سامح المنسي

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 02:55 م

طرح الفنان والمطرب محمد رمضان برومو اغنية جديدة والتى تحمل اسم "متعودة " .

ونشر محمد رمضان برومو من أرض سيوة وعلق: هتعيش تندم على الماضى ..يبقى كدة شكرا. ومن المنتظر أن يحتفل بالأغنية  ليلة رأس السنة احتفالا بالعام الجديد 2022.
وكان رمضان كشف أن أغنية "متعودة" هي دويتو يجمعه بالرابر الجزائري سولكينج.

وكان محمد رمضان قد أحيا مؤخرا حفلا في معرض «إكسبو 2020 دبي»، مرتديا «روب»، وسط حضور جمهور كبير تجمّع في مسرح اليوبيل، لم يتوقف عن التفاعل مع جميع الأغنيات بمشاركة فرق استعراضية.

من جانب آخر تظاهر عدد من العراقيين، احتجاجا على حفل الفنان المصري محمد رمضان، الذي أقيم في العاصمة العراقية بغداد منذ أسبوعين . وقطع محتجون الطريق المؤدي إلى مدينة "سندباد لاند" التي أقيم فيها الحفل، وطالبوا بمنع هذا النوع من حفلات "المهرجانات" باعتبار أنها "منافية للأخلاق الإسلامية".

وقبل أيام هاجم جعفر الإبراهيمي، الرجل الديني الشيعي المعروف في العراق، الفنان المصري محمد رمضان بسبب حفله الأخير الذي أقامه في بغداد الأسبوع الماضي، معربًا عن استيائه الكبير من هذا الحفل.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

ومؤخرا، أطلق محمد رمضان فيديو كليب أغنية "جو البنات" بعد أن غناها على مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة