سوق الفاكهة
سوق الفاكهة


سوق الفاكهة ينتعش ليلة الكريسماس.. تعرف على الأسعار | فيديو

أمنية فرحات- محمد عيسوي

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 05:39 م

ساعات قليلة تفصلنا عن استقبال أعياد الكريسماس التي يستعد لها ملايين الأشخاص حول العالم ، ويحرصون فيها على الإحتفال بهذه المناسبة سواء خارج المنزل بالتنزع مع الأصجقاء أو في المنزل وسط الأهل والأقارب  .

ويحرص المواطنين على شراء الفاكهة بكافة والمسليات أنواعها للإستماع بهذا اليوم، وهم يشاهدون التليفزيون وبرامجه المختلفة، والسهرات الغنائية .

تجولت كاميرا " بوابة أخبار اليوم" في أحد أسواق بيع الفاكهة بإحدى المناطق للتعرف على حركة البيع والشراء في هذا اليوم الذي ينتظره الكثيرون من العام للعام التالي .

قالت " منى حسين " إن وسم الفاكهة لا ينتهي طوال العام، لدينا زبائن كثيرة على مدار العام، ولكن مع الإحتفال بالعام الجديد تزداد حركة الشراء.
أضافت، لدينا أنواع كثيرة من فاكهة الشتاء منها، التفاح ، البرتقال ، اليوسفي ، الموز ، الجوافة ، الفراولة  وغيرها من الفواكه التي تنمو في فصل الشتاء.

وأكدت أن الأسعار هذا العام في متناول الجميع، يبدأ سعر كيلو التفاح من 12 حتى 25 جنيها للكيلو ، الجوافة سعر الكيلو 10 جنيهات، اليوسفي سعره 5 جنيهات.    

يعتبر عيد رأس السنة من الطقوس الحديثة التى يحتفل بها الجميع بمختلف أنحاء العالم، يعتبر من الاحتفالات غير الدينية، ويعبرون الناس عن فرحتهم بقدوم العام الجديد، من خلال عقد احتفالات في ليلة 31 ديسمبر من نهاية العام، إذ يتم إحياؤه في كافة دول العالم بأشكال مختلفة ومتنوعة وفقا لطبيعة كل شعب وعاداته وتقاليده، لكنها تتفق على شىء واحد وهو الاحتفال بقدوم عام جديد يتمنون فيه حدوث الخير وتحقيق الأمانى للجميع وقد يعبر البعض عن سعادته بالسنة الجديدة من خلال عروض الألعاب النارية والعد التنازلي استعداداً لاستقبال أول يوم في العام.

اقرأ أيضا | محلات التسالي تستعد لاحتفالات ليلة رأس السنة | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة