«كوكتيلات» سهلة التحضير للإحتفال برأس السنه
«كوكتيلات» سهلة التحضير للإحتفال برأس السنه


«كوكتيلات» سهلة التحضير للاحتفال برأس السنة

أمنية شاكر

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 06:34 م

يحتفل العالم بسنة ميلادية جديدة وهي سنة ٢٠٢٢، وهناك بعض الأشخاص الذين يفضلن الاحتفال برأس السنة في المنزل للحماية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وخصوصا من الموجه الجديدة للفيروس، لذلك نقدم لسيدات المنازل أسهل ٣ «كوكتيلات» سعلة التحضير للاحتفال برأس السنة، بحسب موقع Express.

الكوكتيل الأول

المكونات

ثمرتين من البرتقال

٤ ملاعق من مربى البرتقال

ليمون

ثلج

طريقة التحضير

ضعي قشر البرتقال والعصير والمربى في مقلاة صغيرة على نار خفيفة، قومي بتقليب المحتوى جيدا ثم اتركيه على نار خفيفة لمدة خمس دقائق حتى يتكون شرابًا ناعمًا، ثم يترك ليبرد، ويزين على حسب الرغبة.

الكوكتيل الثاني:

المكونات

كوب من التوت البري

ثلاث حبات من الكرز

عصير ليمون

طريقة التحضير

امزج جميع المكونات معًا في إبريق وقم بتخزينها في الثلاجة لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات قبل الاستخدام، يقدم «الكوكتيل» في إبريق كبير أو وعاء نصف مملوء بالثلج، تخلط جيدا وتترك لتخفف لمدة خمس دقائق قبل التقديم.

الكوكتيل الثالث:

المكونات

ثمرتين من اللبمون

كوب من السكر

كوب من التوت البري المجمد

ميلة فوارة

طريقة التحضير

ما عليك سوى عصر عصير ليمونة واحدة في إبريق ، ثم أضف السكر حسب الرغبة ، واخلطه جيدًا حتى يذوب، ضعي القليل من مكعبات الثلج في كل كوب ، وقطعي الليمون المتبقي وأضيفيه إلى الكؤوس مع التوت المجمد، أضف الماء الفوار حسب الرغبة واخلطه.

الكوكتيل الرابع

المكونات

برتقال

موز

جوافة

طريقة التحضير

كل ما عليك فعلة هو تقطيع كمية متساوية من الفواكه، وقومي بخفقها في الخلاط جيدا، وضعيها في الثلاجة حتى يبرد ويشرب باردا، ويمكن ان يوضع في الفريزر ويأكل مجمد.

اقرأ أيضا

 نجوم الأوبرا في حفل رأس السنة لـ «كوكب الشرق» بأوبرا الإسكندرية  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة