صورة موضوعية
صورة موضوعية


إزالة 10 حالات تعدي في المنصورة

حازم نصر

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 06:53 م

تم اليوم الخميس تنفيذ حملات إزالة للتعديات علي أملاك الدولة بنطاق محافظة الدقهلية، حيث تم إزالة 10 حالات تعدي بمساحة 348 متر مربع وذلك على أراضي  تابعة لولاية الري بمركز المنصورة. 

تمت حملات الإزالة بالتنسيق والتعاون مع الوحدة المحلية لمركز المنصورة وجهة الولاية ومركز الشرطة المختص وبمتابعة المحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الاملاك بالمحافظة.  

وأكد المحافظ الدكتور أيمن مختار علي أنه يتم إزالة كافة التعديات علي أملاك الدولة وذلك بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات، كما تم اتخاذ قرار بالتحفظ علي الأراضي التي يتم تنفيذ الإزالة عليها  مع المتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات جديدة عليها مرة أخرى. 

والجدير بالذكر أن "محافظ الدقهلية" قد عقد عددا من الإجتماعات بهذا الشأن وجه خلالها بضرورة متابعة تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات علي أملاك الدوله خلال 6 أشهر وتحديد برنامج للإزالتها من خلال خطة زمنية لتنفيذها بالتنسيق بين كافة جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء المدن بنطاق المحافظة.

أقرأ أيضا | إنجازات الدقهلية في 2021.. «حياة كريمة» حلم أصبح حقيقة بقرى شربين

وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة ونهر النيل خلال 6 أشهر واستعادة تلك الأراضي مرة أخري ومنع أي تعدي عليها، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

وأضاف المحافظ أن هناك تكليفات لجميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء مع مسئولي جهات الولاية بالإزالة في المهد لأي تعديات جديدة مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة