صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بلماضي يعلن ارتفاع إصابات كورونا في منتخب الجزائر

رياض محمد جعيصة

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 07:30 م



أكد المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا، قبل أيام قليلة من المشاركة في بطولة  كأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب الجزائر للمشاركة في كأس أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون، خلال الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبلين.

وأوضح بلماضي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أن المصابين هم الجناح يوسف بلايلي والمدافعين محمد أمين توقاي وحسين بن عيادة، مشيرا إلى أنهم "في صحة جيدة ولا يعانون أي أعراض".

وأضاف أنه "يمكن استعادة بلايلي والتحاقه بالتدريبات الخميس أو الجمعة"، بعد نهاية فترة حجره في الدوحة، بينما لم يغادر توقاي وبن عيادة الجزائر.

واشتكى المدرب الجزائري من نقص التعداد في المعسكر التحضيري خاصة بالنسبة للاعبين الناشطين في البطولات الأوروبية، مثل رياض محرز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ورامي بن سبعيني (مونشنغلادباخ الألماني)، وإسماعيل بن ناصر (ميلان الإيطالي)، ويوسف عطال (نيس الفرنسي).

وانتقل أعضاء المنتخب الذين كانوا في الجزائر، الاثنين، إلى قطر حيث ينتظر أن يخوضوا مباراتين وديتين، الأولى في 1 يناير أمام جامبيا وفي 5 يناير ضد غانا، قبل أن ينتقلوا إلى الكاميرون مباشرة من قطر.

وأضاف بلماضي أنه "بالنظر إلى الصعوبات التي تجري فيها التحضيرات بسبب غياب اللاعبين، نفكر في إمكانية إلغاء مباراة غامبيا. لست ساحرا. من أين آتي باللاعبين لتشكيل منتخب".

واستدعى بلماضي 28 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، في الفترة بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين في الكاميرون.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة