رزاق سيسيه
رزاق سيسيه


رضا عبد العال: "سيسيه" يستطيع تعويض "بن شرقي" فى الزمالك

أميرة أنور

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 12:13 ص

أكد رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي السابق، أن الإيفواري رزاق سيسيه لاعب القلعة البيضاء يستطيع تعويض المغربي أشرف بن شرقي حال رحيله فى الفترة المقبلة.

وقال عبد العال فى برنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "ten": "رزاق سيسيه لاعب مميز للغاية ويملك إمكانيات فنية وبدنية عالية للغاية ويستطيع تعويض بن شرقي وانصح كارتيرون بمشاركته فى الفترة المقبلة حال عدم تجديد اللاعب المغربي". 

وأضاف: "كارتيرون لم تظهر بصماته مع الزمالك وفاز بالدوري مع القلعة البيضاء بالعناية الإلهية وليس لخبراته الفنية او الخططية".

من ناحية أخرى أعلن محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن توقيعه على رسميا على عقود الانتقال لنادي الاتحاد السكندري منذ أسبوع تقريبا للانتقال إلى زعيم الثغر على سبيل الإعارة.
وأوضح اللاعب أنه  أخطر أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك باتفاقه مع الاتحاد السكندري على كافة التفاصيل وتوقيعه على العقود.

وأضاف أن المشرف على الكرة أخطره برغبة الزمالك في عودة محمد عبد السلام المعار للاتحاد مقابل انتقاله للفريق السكندري، وأوضح أن الزمالك لن يقف عائقا أمامه في الانتقال لزعيم الثغر حتى في حالة رفض الاتحاد عودة محمد عبد السلام للقلعة البيضاء.

وأوضح اللاعب أن الفترة الحالية تشهد الاتفاق بين مسؤولي الزمالك والاتحاد على الصفقة، بعدما أنهى هو الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بعقده مع النادي السكندري.

وكان الزمالك حصل على راحة حتى يوم 5 يناير المقبل على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير المقبل.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى الإمارات.
 

رزاق سيسيه يعلق على عودته للمشاركة مع الزمالك 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة