محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش


كارتيرون يرفض رحيل الونش عن الزمالك في يناير

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 01:36 م

جدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفضه لفكرة التفريط في خدمات محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جاء ذلك بعد الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول اهتمام بعض الأندية السعودية بالحصول على خدمات  المدافع الدولي بعد تألقه مع الفريق الأبيض والمنتخب المصري.

وأخطر المدير الفني للفريق الأبيض إدارة الزمالك برفض رحيل الونش في يناير خاصة في ظل صعوبة تعويضه بسبب قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد.

ويعتمد الجهاز الفني للزمالك على الثلاثي محمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني بصورة أساسية في خط الدفاع، وكان الجهاز الفني قام بتصعيد حسام عبد المجيد مدافع فريق الشباب للفريق الأول في الفترة الماضية.

وكان الزمالك حصل على راحة حتى يوم 5 يناير المقبل على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير المقبل.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى الإمارات.

وكانت قرعة دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي "كاف" أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة برفقة أندية الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

وجاءت ترتيب مباريات الزمالك على النحو التالى :

الزمالك ضد بترو أتليتيكو الأنجولي أحد يومي 11 أو 12 فبراير

ساجرادا إسبرانسا الأنجولي ضد الزمالك أحد يومي 18 أو 19 فبراير

الوداد المغربي ضد الزمالك أحد يومي 25 أو 26 فبراير

الزمالك ضد الوداد المغربي أحد يومي 11 أو 12 مارس

بترو أتليتيكو الأنجولي ضد الزمالك أحد يومي 18 أو 19 مارس

الزمالك ضد ساجرادا إسبرانسا الأنجولي أحد يومي 1 أو 2 إبريل

إقرأ أيضا: ساسي يرحب بحل أزمة مستحقاته لدى الزمالك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة