صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


حبس 4 أشخاص بحوزتهم تماثيل بالمنيا

وفاء صلاح

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 04:21 م

قررت نيابة المنيا، حبس 4 أشخاص بتهمة حيازة عدد من التماثيل مختلفة الأحجام عليها نقوش فرعونية يشتبه في اثريتها 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد المحدد.

كانت الأجهزة الأمنية بالمنيا، قد تلقت إخطارًا يفيد القبض على 4 أشخاص لهم معلومات جنائية حال تواجدهم بقطعة أرض زراعية ملك أحدهم وبحوزتهم مجموعة من التماثيل والقطع مختلفة الأحجام والأشكال عليها بعض النقوش الفرعونية «يشتبه في اثريتها» وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد النصب.

اقرأ أيضا | ضبط المتهم باستدراج المواطنين بأدوية علاج السرطان وكورونا للنصب عليهم

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 أشخاص «لإثنين منهم معلومات جنائية» مقيمين بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية حال تواجدهم بمسكن أحدهم وبحوزتهم: «بندقية آلية وفرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة».

حيث ضبط بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين كمية من مخدر البانجو كمية من مخدر الحشيش مبلغ مالى 2 هاتف محمول وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد المحدد.

وفي سياق آخر، أكد اللواء اسامه القاضى محافظ المنيا على المتابعه اليوميه لأعمال قسم النظافة والانارة لرفع كفاءة منظومة العمل حيث تابع الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينه المنيا أعمال قرية البرجاية خلال النصف الثانى من ديسمبر .

حيث أفاد أنه تم رفع ٥٧٢ طن مخلفات وتراكمات خلال الفتره من ٢٠٢١/١٢/١٥ حتى ٢٠٢١/١٢/٢٩ ونقلها للمقلب العمومي بالظهير الصحراوى حفاظا على سلامة أرواح المواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا وتم رفع كفاءة المعدات بالوحده وعمل الصيانه اللازمه للمعدات ورفعت لكفاءة المنظومة تم تحرير ٢٥ محضر للمواطنين مخالفه للقانون والقاء القمامه وتجميل طريق مصر اسوان الزراعى بقرية صفط اللبن وتم عمل ١٦ مصالحه وتحرير ١٨ محضر مخالفه اعمال للقانون١١٩ لسنة ٢٠٠٨ م .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة