تامر حسني
تامر حسني


حاتم الحويني يعلق علي خبر اعتزال تامر حسني الغناء

أحمد السنوسي

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 06:05 م

علق حاتم الحويني نجل الداعية السلفي أبو إسحاق الحويني، على تصريحات المطرب تامر حسني حول اعتزاله الغناء.

ونشر حاتم الحويني صورة للمطرب تامر حسني، وذلك عبر حساباته الشخصية بموقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، معلقا: "والله سيفرح الله بك عند عودتك، فقط لا تسوّف بل أقبل على ربّك سبحانه وتعالى تجده رحيمًا غفورًا، إن رأى من قلبك الصدق".

فيما علق الداعية عبد الله رشدي، على تصريحات تامر حسني قائلا: "ردك الله إليه مردا جميلا وختم لك بخاتمة الخير، اللهمَّ آمين، متوجها بحديثه إلى متابعيه، قائلا: دعواتُكم له بالتوفيق والصلاح يا شباب".

تامر حسني: من سلبيات السوشيال ميديا التركيز في حياة الآخرين

وكان الفنان تامر حسني، قد قال خلال تصريحات تلفزيونية حول فكرة الاعتزال لأسباب دينية: "فكرة الاعتزال موجودة لعدة أسباب، وقلت من زمان إن فيه أحلام تانية عايز أحققها".

وكشف الفنان تامر حسني، مؤخرًا عن رأيه في السوشيال ميديا، مشيراً إلى أن الميديا منها الجانب الإيجابي ومنها أيضا الجانب السلبي.

وأضاف حسني في تصريحات تليفزيونية، أن السوشيال ميديا يمكن استخدامها إيجابيًا، والتأثير في حياة الشخص والتركيز في على حياته والتطلع لمعرفة ما يدور في العالم و التعلم والتثقيف جيداً بما هو جديد في العالم خاصة في تطور النظم التكنولوجية.

وتابع: هناك جانباً سلبياً باستخدام السوشيال ميديا، وهو التركيز في حياة الآخرين وإخراج الطاقة التي يملكونها فقط في معرفة حياة الآخرين خاصة الحياة الشخصية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة