نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي


«خناقة» في الإسماعيلي

ابراهيم فتحى

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 07:04 م

تسبب أحمد الشيخ عضو لجنة التعاقدات بنادي الإسماعيلي، في حالة من الارتباك داخل القلعة الصفراء، بعدما أعلن استقالته من العمل داخل النادي.

وأعلن أحمد الشيخ، استقالته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، واصفًا ما يحدث داخل النادي الإسماعيلي بالمشهد المرتبك، وكتب: «نقطة ومن أول السطر.. أعلن استقالتي من لجنة التعاقدات بالنادي الإسماعيلي مع تمنياتي بالتوفيق للنادي الكبير».

وتابع: «أشعر أن المشهد مرتبك وأن القادم لن يكون أفضل، لذلك أكتفي بالفترة الماضية».

في المقابل، رفض يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، التزام الصمت بشأن استقالة عضو لجنة التعاقدات، ولكنه أصدر بيانًا رسميًا هاجم فيه «الشيخ» ووجه له العديد من الاتهامات.

وقال رئيس الإسماعيلي، في بيانه: «الكابتن أحمد الشيخ بيشتغل سمسار وكيل لاعبين وليس في لجنة التعاقدات للدفاع عن مصلحة النادي الإسماعيلي، هو يعتقد إنه عشان بيعمل مع النادي متطوعا فله الحق أن يدافع عن وجهه النظر المضادة لمصلحه النادي الإسماعيلي».

ووجه «الكومي» رسالة إلى الجماهير قال فيها: «إلي جماهير ومحبي وعشاق النادي الإسماعيلي، نحن رئيس وأعضاء محلس الإدارة واجبنا الأساسي أن ندافع عن مصلحة النادي ضد مصلحة أي طرف مهما كان، خاصة وكلاء اللاعبين الذين خربو ميزانية النادي في السابق وتركوا فريقا بأرقام وهمية وضعيف لأقصى درجة، وحققوا أسوأ النتائج في تاريخ الإسماعيلي، نحن نتحسس الطريق إلى الأفضل والأصلح لمصلحة النادي، وفي هذه المسيرة سوف يفضل الأصلح ويتخلف عنا الطالح».

وأختتم رئيس الدراويش بيانه قائلا: «الإسماعيلي وتاريخه أكبر من أي أشخاص أو مجموعة، من فضلكم لا تلتفوا إلى الوراء، وإن شاء الله أفضل صفقات في تاريخ النادي الإسماعيلي ستكون من نصيبنا خلال شهر يناير 2022، شكرا لدعمكم مع خاص تحياتي».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة