جيوفاني لو سيلسو
جيوفاني لو سيلسو


نجم الأرجنتين «لو سيلسو» على رادار يوفنتوس

محمد أنور

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 08:05 م

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن نادي يوفنتوس يسعى لتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل الصعوبات التي يعانيها منذ بداية الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة، أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، طالب إدارة النادي ببعض التعزيزات لتقوية الفريق في النصف الثاني من الموسم.

وأضافت الصحيفة، أن أحد الأسماء التي طلب أليجري التعاقد معها هو الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ولفتت إلى أن أليجري يريد تعزيز صفوفه بلو سيلسو من أجل سد النقص الذي قد يعاني منه الفريق، حال رحيل آرثر ميلو، والذي ارتبط مؤخرا بمغادرة السيدة العجوز للحصول على فرصة المشاركة، في ظل صعوبة اللعب بشكل أساسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يريد إعادة النادي إلى القمة مجددًا من خلال ضم بعض اللاعبين المميزين وتقوية تشكيلة الفريق، بعدما فقدت قوتها خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الماضي لينضم إلى مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن يستأنف فريق يوفنتوس مسابقة الدوري الإيطالي بمواجهة نظيره نابولي، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من البطولة.

يشار إلى أن يوفنتوس يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن المربع الذهبي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة