فريال أشرف
فريال أشرف


بكلمات مؤثرة.. فريال أشرف تودع 202‪1

أميرة أنور

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 09:44 م

ودعت فريال أشرف نجمة المنتخب الوطني للكاراتيه والمتوجة بالميدالية الذهبية بأولمبياد طوكيو 2021، والذي شهد أفضل إنجاز للكاراتيه المصري في أكبر المحافل العالمية. 

ونشرت فريال صورة لها بعد التتويج بالميدالية الذهبية في طوكيو على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت عليها : 

"اللهم لك الحمد سنة مرت من أجمل سنين عمرى دايما بحمد ربنا على كل حاجه عدت فيها وفعلا كرم وفضل ربنا اكبر من اى شئ وانى ربنا بيراضيك فى الوقت اللى انت محتاجه.

اللحظة اللى فى الصوره ديه مر فيها كل حاجه فعليا الوحش قبل الحلو بس بمجرد وصولك بتنسى اى حاجه حصلت معاك مبتفتكرش غير انى ربنا واقف جمبك وبيعوضك فاللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا كل سنة وجميعكم بألف خير.. ربنا يرزقكم جميعا بفرحه زى ديه".

كان قد قرر الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي دعم ذوي الهمم في اللعبة وذلك تماشيا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أكد الدهراوي أن اتحاد الكاراتيه لن يتردد في دعم الأبطال وخاصة أصحاب الهمم وسيتم توفير كافة السبل لدعمهم في الفترة المقبلة.

أضاف أن مجلس الإدارة قرر إقامة اختبارات وبطولات لفئة قصار القامة من ذوي الهمم على أن يتحمل الاتحاد كافة الأعباء المادية.

أوضح الدهراوي أن هناك العديد من الكوادر في أصحاب الهمم وسيتم تجهيزهم للمشاركة في البطولات الدولية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة