فيل فودين
فيل فودين


أنباء عن إصابة فودين نجم مانشستر سيتي بفيروس كورونا 

كريم فؤاد

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 10:36 م

كشف تقارير إنجليزية أن حسم إصابة الإنجليزي فيل فودين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي بفيروس كورونا غير مؤكدة حتى الآن.

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن إصابة فيل فودين بفيروس كورونا ولكن لا توجد تأكيدات حتى الآن من جانب النادي الإنجليزي الذي لم يصدر أي تصريحات رسمية بخصوص ذلك الشأن. 

علق الإنجليزي فيل فودين، لاعب نادي مانشستر سيتي، على فوز فريقه على برينتفورد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء في الدوري الإنجليزي.

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزا صعبا على مضيفه برينتفورد، بهدف دون رد ، في المباراة التي أقيمت على ملعب «برينتفورد كوميونيتي»، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

وسجل فيل فودين، هدف اللقاء الوحيد، ليواصل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد رفع رصيده إلى 50 نقطة، ليستغل تعثر ليفربول وتشيلسي.

وقال فودين في تصريحات عقب نهاية المباراة: "كان الانتصار مهمًا اليوم، برينتفورد صعّب الأمور كثيرًا، هو فريق يتمتع بالقوة البدنية والخطورة في الكرات الثابتة، وكان علينا القتال حتى صافرة النهاية، أنا فخور بما قدمه الفريق".

وأضاف فودين: "تم إلغاء بعض الأهداف لي هذا العام بداعي التسلل، وبالتالي لم أكن واثقًا في البداية من الهدف، ظننت أنني ذهبت مبكرًا للكرة، لكن لحسن الحظ تم احتساب الهدف.. أنا سعيد للغاية، فهناك بعض الأهداف التي ذهبت إليها مبكرًا وألغيت بسبب التسلل، كان بإمكاننا تسجيل المزيد، لكننا عملنا بقوة".

وتابع: "في فترة أعياد الميلاد، عليك مواصلة التقدم والمحافظة على التركيز، وهذا ما يقوم به الفريق، وفي أي مركز يضعني فيه المدرب، سأحاول تقديم أفضل ما لدي، بدأت المباراة على الجانب الأيسر وتأقلمت مع ذلك.. هذا هو الدوري الأكثر تحديًا في العالم، ومن الممكن أن تفقد النقاط في أي وقت، لكن الفريق يحافظ على تركيزه وأنا سعيد بذلك".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة