جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ


محافظ كفر الشيخ: نتعرض لأمطار متوسطة ومستعدون لمواجهة التقلبات|فيديو

رضا خليل

السبت، 01 يناير 2022 - 10:52 ص

قال جمال نور الدين، محافظة كفر الشيخ إن المحافظة استعدت لمواجهة موجة الطقس السيء، مشيرًا إلى أن المحافظة تتعرض خلال الفترة الحالية إلى أمطار تتراوح من المتوسطة إلى الغزيرة.

اقرأ أيضا|محافظ كفر الشيخ يقرر تعطيل الدراسة غداً للطلاب والمعلمين 

وأضاف «نور الدين»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «اكسترا نيوز» اليوم السبت، أن مراكز التحلية والعديد من المراكز الأخرى تعرضوا لموجة رياح وأمطار متوسطة غزيرة، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة بشكل واضح، مشددًا على أن المحافظة توفر كافة الأدوات الخاصة لمواجهة الطقس السيئ.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن منظمات المجتمع المدني والجهات المعنية منتشرون في كافة المناطق للتعامل مع أي تداعيات تحدث نتيجة تساقط الأمطار، مشيرًا إلى أنه تم تخفيض الإنارة العامة بالأمس في بعض المناطق، وذلك لتأمين أعمدة الإنارة بشكل كاف.

وعلى جانب آخر، قرر محافظ كفر الشيخ، تعطيل الدراسة، اليوم السبت، الموافق الأول من شهر يناير 2022، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية «طلاب ومعلمون» بنطاق المحافظة، وذلك نظرًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وحفاظًا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعت أن تتعرض المحافظة لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وهطول أمطارًا غزيرة، وبناء عليه أصدر محافظ كفر الشيخ قرار بغلق المدارس مع اتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة