إزالة في المهد للتعدي على الأراضي الزراعية بزفتى
إزالة في المهد للتعدي على الأراضي الزراعية بزفتى


إزالة تعد على الأراضي الزراعية بزفتى

شريف زرد

السبت، 01 يناير 2022 - 11:16 ص

قامت رئاسة مركز ومدينة زفتى تحت إشراف إبراهيم فايد رئيس المدينة، بإزالة تعدي على أرض زراعية بكفر الجزيرة التابعة للوحدة المحلية بشرشابة عبارة عن (٢٤ م طولي سمل خرسانة).

حيث تمت الإزالة الكلية بحضور المهندس رباح حليمة رئيس الوحدة المحلية ومدير الجمعية الزراعية وقوة من شرطة شرشابة،تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بعدم التهاون مع أي حالات للبناء على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية.

اقرأ أيضا|الباعة الجائلين والقمامة يغزوا مجمع مدارس بالغربية


كما أصدر الدكتور محافظ الغربية قراراً بإيقاف ثلاث نواب لرئيس مركز ومدينة كفر الزيات عن العمل لمدة ثلاث أشهر أو لحين انتهاء التحقيق أيهما أقرب،  مع خصم نصف الراتب، وذلك لتغيبهم عن أداء العمل اليوم الجمعة على الرغم من توجيهات المحافظ المشددة بمنع الإجازات خلال موجة الطقس السيئة التي تتعرض لها المحافظة
كما أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على استمرار جهود رجال الوحدات المحلية، لرفع مياه الأمطار ليلاً، من شوارع قرى ومدن المحافظة، وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والحماية المدنية. 


وتابع المحافظ على مدار الساعة انتشار جميع الأطقم والمعدات، حيث تواصل الوحدات المحلية الليل بالنهار من أجل إزالة آثار هطول الأمطار خاصة في محيط الكنائس.


كما أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قراراً بتعطيل الدارسة السبت 1/1/2022 بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية في نطاق المحافظة، حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب، وذلك نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية.
وشمل القرار الطلاب والمعلمون على أن يستثنى من ذلك القيادات الإشرافية وفقاً لاحتياجات العمل التي يحددها مديري الإدارات.


ويهيب الدكتور طارق رحمي السادة المواطنين بالبقاء في المنازل وعدم النزول إلا للضرورة مع الابتعاد عن أعمدة الإنارة واللوحات الإعلانية، كما يهيب السائقين بالالتزام بالقواعد المرورية واللوحات الإرشادية.
هذا وقد أصدر الدكتور محافظ الغربية قراراً بإيقاف ثلاث نواب لرئيس مركز ومدينة كفر الزيات عن العمل لمدة ثلاث أشهر أو لحين انتهاء التحقيق أيهما أقرب،  مع خصم نصف الراتب، وذلك لتغيبهم عن أداء العمل اليوم الجمعة على الرغم من توجيهات المحافظ المشددة بمنع الأجازات خلال موجة الطقس السيئة التي تتعرض لها المحافظة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة