الدكتور هاني الناظر الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث
الدكتور هاني الناظر الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث


البعد عن التوقعات والتنجيم ..«الناظر» يقدم نصائح للعام الجديد | فيديو

رضا خليل

السبت، 01 يناير 2022 - 12:01 م

قدم الدكتور هاني الناظر، الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث ، نصائح للعام الجديد 2022 ، ناصحا :"نبعد عن التوقعات والتنجيم " .

اقرأ أيضا| تعرف على حظوظك في الحب والعمل والحياة بـ 2022

وأوضح " الدكتور هاني الناظر" ، خلال لقائه ، ببرنامج " صباح الورد " ، المذاع على فضائية " TEN " اليوم السبت : "نبدأ السنة بالتفاؤل والأمل وانتظار الخير والحفاظ على الصحة والأسرة والعمل وعدم الالتفات لأعداء النجاح والمحبطين وعدم رد الإساءة بالإساءة ولو عملنا كده السنة دي هتكون أفضل من السنين اللي فاتت " .

وأشار" الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث" إلى أن هناك دواء ثالث سيتم اعتماده خلال أيام تنتجه شركة موديرنا، ميزته أنه أقراص الحالات الأولية الخفيفة والمتوسطة ، لافتا إلى أن دواء كورونا الجديد فعّال حال أخذه من قبل الحالات الخفيفة والمتوسطة.

ولفت " الدكتور هاني الناظر، الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث" إلى أن دواء كورونا الجديد سيطرح في الأسواق المصرية حال موافقة الحكومة عليه .

وفي نفس السياق ، نصح الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ، مرضى الحساسية اعتبارا من اليوم وحتى الـ 4 أيام القادمة تناول قرصاً مضاد للحساسية يومياً بالليل لتجنب التعرض لنوبات حساسية.

وقال الناظر ، خلال مداخلة هاتفية عبر النشرة الإخبارية بفضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الخميس، إن الطقس هذه الفترة مضطرب للغاية، خاصة بداية من الغد  حتى يوم الأحد الذي سيشهد أمطار ورياح وبرودة.

وشدد على ضرورة الجلوس في المنزل هذه الأيام وعدم الخروج، ومن اضطر للخروج عليه ارتداء الملابس الثقيلة وارتداء الكمامة لأنها تحمي من البرودة والأتربة محذراً من التواجد في مكان دافئ والخروج إلى الهواء، فضلا عن خطورة الاستحمام بماء دافئ ومن ثم الخروج.

ونصح بضرورة شرب مياه كثيرة لأنها تساعد على تدفئة الجسم وتحسين الدورة الدموية بداخل جسم الإنسان، بجانب تناول السلطة الخضراء وملعقة من العسل الأبيض في أول اليوم، بجانب تناول مشروب فيتامين سي "ليمون أو برتقال".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة