الكبير
الكبير


أهلا رمضان| مسلسلات تفتتح خريطة دراما 2022 !

أخبار النجوم

السبت، 01 يناير 2022 - 03:50 م

نورهان نبيل

رغم أن الوقت لازال مبكرا على الموسم الدراما الرمضاني، إلا أن ملامح الخريطة الخاصة بهذا السباق تبدو واضحة بشكل كبير، حيث تعاقد عدد كبير من النجوم على أعمال درامية جديدة، بل إن بعضهم بدأ التصوير..

يأتي في مقدمة هولاء الفنانين مصطفى شعبان والذي تعاقد مؤخرا على بطولة مسلسل «دايما عامر» والذي يتعاقد من خلاله للمرة الثالثة دراميا مع المخرج مجدي الهواري، الذي سبق وأن تعاون معه من خلال مسلسلي «الزوجة الرابعة» و«مزاج الخير».

تصوير هذا العمل الدرامي من المقرر أن يبدأ نهاية العام الحالي، لكن ينشغل المخرج مجدي الهواري بإختيار باقي أبطال المسلسل، وكان مصطفى شعبان قد شارك في بطولة مسلسل «ملوك الجدعنة» العام الماضي وحقق من خلاله نجاح كبير بمشاركة عمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس.

موظفة في الشهر العقاري، هو الدور الذي ستقدمه نيللي كريم في مسلسلها الجديد «أحوال شخصية»، وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ويشاركها البطولة عدد من الفنانين هم شريف سلامة وأحمد حاتم و وفاء عامر.

المسلسل الثالث المقرر عرضه في رمضان 2022 هو «راجعين يا هوى»، وسيقوم ببطولته خالد النبوي، ويتولى إخراجه محمد سلامة، والعمل مأخوذ عن قصة للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه أحمد مكي العام الماضي من خلال مسلسل «الاختيار 2»، يعود هذا العام بعمل كوميدي، حيث يعيد تقديم «الكبير أوي»، والذي يتعاون من خلاله مع نخبة كبيرة من النجوم، منهم بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام وإخراج أحمد الجندي.

أما المسلسل الخامس هو «لام شمسية»، والذي من المقرر أن ينافس بقوة، حيث يقوم ببطولته منى زكي والأردني إياد نصار وأحمد رزق، والعمل إخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم، وسيتم تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

بينما يخوض محمد رمضان السباق من خلال مسلسل بعنوان «مشوار لحد هناك»، ويتعاون من خلاله مع دينا الشربيني وبيومي فؤاد، والمسلسل تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ويتكتم فريق العمل على تفاصيله وأحداثه.

المسلسل السابع المقرر عرضه في رمضان المقبل، هو مسلسل «ورد»، بطولة حنان مطاوع ونضال الشافعي ومحمد لطفي، وأوضحت حنان مطاوع أن العمل كان من المفترض أن يعرض العام الماضي لكن تم تأجيله لهذا العام بسبب مشاكل إنتاجية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة