جوارديولا
جوارديولا


جوارديولا: مانشستر عانى أمام آرسنال من الإجهاد الجسدي والفني

كريم فؤاد

السبت، 01 يناير 2022 - 06:19 م

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن الفوز في 11 مباراة متالية في الدوري الإنجليزي أمر رائع للغاية وذلك بعد الفوز على آرسنال بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأضاف جوارديولا، أن أرسنال كان أفضل خلال مباراة اليوم، وأن سيتي قام بمواجهته في العام الماضي وكان يعانى من أجل أن يكون ضمن الأربعة الأوائل في جدول ترتيب الدوري.

وتابع أن آرسنال كان لديه راحة ستة أو سبعة أيام بعد المباراة الأخيرة، فيما كان لسيتي يومان ونصف فقط وهي فترة غير كافية لهذا تمت محاولة إضافة لاعب آخر في الوسط.

وكشف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن الفريق كان لديه إصابات كثيرة خلال مباراة اليوم، وكانت عناصر الفريق مصابة بالإجهاد البدني والفكري.

وذكر جوارديولا أن مباراة اليوم كانت صعبة لأن السيتي لم يكن حصل على الراحة الكافية قبل اللقاء وحاول الفريق في الشوط الثاني تسجيل هدف الفوز وهو ما حدث في الوقت القاتل، ونجح الفريق في الفوز في معقل آرسنال في استاد الإمارات.

وسجل هدف آرسنال بوكايو ساكا في الدقيقة الـ 31 من عُمر المباراة، فيما تعادل لمانشستر سيتي رياض محرز في الدقيقة 57 من ركلة جزاء ثم سجل الهدف الثاني لمانشستر رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 90.

وخاض آرسنال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 بعد طرد جابرييل ماجاليس إثر حصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 53 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد آرسنال عند 35 نقطة في المركز الرابع.

تصرف غريب من جماهير أرسنال ضد لاعبي مانشستر سيتي.. فيديو 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة