الشامي 
الشامي 


طبيب الإسماعيلي يعلن سلبية مسحة الشامي 

أميرة أنور

السبت، 01 يناير 2022 - 07:24 م

أعلن الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى، سلبية مسحة محمد الشامى صانع ألعاب الفريق  بعدما أجرى مسحة طبية للتأكد من إصابته بفيروس كورونا فى الآونة الأخيرة.

وكان اللاعب قد غاب عن المران الجماعى للفريق فى الأيام الماضية، بعد إصابته بنزلة برد حادة، مما أدى إلى قيام الدكتور مجدى الباز طبيب الفريق بعمل مسحة على اللاعب للإطمئنان على حالته الصحية.

ومن جانبه قال طبيب الدراويش، إن اللاعب سيتواجد فى التدريبات الجماعية فور تماثله للشفاء ولا داعي للقلق عليه بعد التأكد من عدم إصابته بالفيروس العالمى.

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون، إقامة مباراة ودية يوم الجمعه المقبل على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية، فى إطار برنامجه الإعدادى قبل إستئناف المسابقات المحلية.

وبدأ الجهاز الإدارى للدراويش بالبحث عن منافس الفريق خلال هذه التجربة التى يسعى من خلالها " براون " فى الإطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبيه كبروفة قوية قبل المشاركة فى كأس الرابطة.
وكان الدراويش قد حصل على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام على أن يستأنف مرانه عصر الثلاثاء المقبل إستعدادًا للمباريات المقبلة. 

ويذكر أن رابطة الأندية المصرية ستعقد مراسم قرعة كأس الرابطة بعد غدا - الإثنين - بالقاهرة على أن تنتطلق المسابقة فى الأسبوع الثانى من شهر يناير الجارى.

الإسماعيلى يفتح المزاد على شكري نجيب.. والكومي يستنجد بالأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة