أيتن عامر
أيتن عامر


أولى أعمالها الغنائية.. أيتن عامر تطرح «بناقص» 17 يناير

محمد طه

السبت، 01 يناير 2022 - 08:06 م

تستعد الفنانة أيتن عامر لطرح أول أغنياتها التي تحمل اسم "بناقص".

واستلمت الشركة المنتجة للأغنية البرومو الترويجي لها، تمهيداً لطرح فيديو كليب الأغنية 17 يناير، حصريا عبر قناة الشركة الرسمية على YouTube.

وتُعد أغنية "بناقص" أول عمل غنائي لأيتن عامر، واستغرق تنفيذه وقتا طويلا وهي ومن كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

نرشح لك - «آيتن عامر» تدافع عن حسن أبو الروس بعد إيقافه من نقابة الموسقيين

ويحمل كليب أغنية "بناقص" توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، ومن المُقرر عرض وبث الأغنية عبر الفضائيات والإذاعات العربية.

على جانب آخر، انتهت أيتن عامر من تصوير مسلسل "النقطة العامية" وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ومن بطولة محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، إيهاب فهمي، من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

كما تشارك أيتن عامر في رمضان 2022 بمسلسلين أولهما "مكتوب عليا" مع أكرم حسني من إخراج خالد الحلفاوي، ومسلسل "أولاد عابد" إخراج أكرم فريد، وقالت عن شخصيتها فيه إنها صعبة ومركبة.

يذكر أن آخر أعمال آيتن عامر حكاية «وأنا قبلت» من مسلسل «زي القمر»، التي لاقت تفاعلاً كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى صناع العمل ردود فعل جيدة، بسبب تعاطف الجمهور والمتابعين مع «ليلى»، التي تلعب دورها آيتن عامر، لأنها تناقش قضية مهمة يعاني منها المجتمع، وهى نظرة المجتمع للمرأة المتزوجة من رجل أصغر منها

كما شاركت في رمضان 2021 بمسلسل «كوفيد 25» وشاركت في بطولته إلى جانب يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وأحمد نادر جلال.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة