ملعب الدفاع الجوي 
ملعب الدفاع الجوي 


بيراميدز يتلقى اتصال من وائل جمعة لـ «حجز» ملعب الدفاع الجوي 

كريم فؤاد

الأحد، 02 يناير 2022 - 12:03 ص

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن تلقيه لاتصال هاتفي من وائل جمعة مدير منتخب مصر الوطني يبدي فيه رغبة الجهاز الفني في معاينة ملعب النادي بالدفاع الجوي، لخوض التدريبات الختامية للمنتخب عليه في إطار الإعداد للسفر إلى الكاميرون لخوض مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

أوضح المدير الرياضي أن إدارة نادي بيراميدز وممدوح عيد الرئيس التنفيذي، رحبوا بطلب المنتخب الوطني بالتدريب على ملعب الفريق في إطار الحرص الدائم من جانب بيراميدز على دعم جميع المنتخبات الوطنية ومساعدتها في الإعداد بأفضل صورة ممكنة.

شدد هاني سعيد على أن نادي بيراميدز يدعم منتخب مصر الأول للتحضير لبطولة الأمم الأفريقية بالشكل اللائق من أجل تحقيق حلم الشعب المصري وأداء بطولة تاريخية تعكس المستوى الرائع للكرة المصرية، وتكلل مجهودات الفراعنة فيها بحصد اللقب القاري الغالي.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة