صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية لعام 2022

مي سيد

الأحد، 02 يناير 2022 - 12:58 ص

أعلن موقع Lonely Planet المتخصص في الشأن السياحي والسفر دليله السنوي التقليدي لأفضل السياحة حول العالم مع نصائح السفر لعام 2022، على أمل أن يسمح الوضع الوبائي بإعادة فتح قطاع السياحة.

وفقًا لفريق Lonely Planet يتم تحديد أفضل وجهات السفر بين البلدان والمناطق والمدن التي تقدم العديد من التجارب التي تخطف الأنفاس للإلهام والإثارة.

وقالوا: "مع استمرار تأثير الوباء على العالم، نسعى جاهدين لتحقيق التوازن بين السفر والأمان، وندرك رغبتنا اللامحدودة في السفر، وبالتالي فإن قائمتنا لعام 2022 مخصصة للمستقبل. هذه قائمة أمنيات بقدر ما هي قائمة بالأماكن التي يمكنك زيارتها الآن".

في ما يلي القائمة الكاملة، التي تتصدرها جزر كوك Cook Islands (في فئة البلد)، ومناظر Westfjords الطبيعية الأيسلندية (في فئة المناطق) وأوكلاند في نيوزيلاندا (ضمن فئة المدن).

وفي ذروة الوباء ووسط القيود المفروضة على السفر، أصدرت Lonely Planet نسختها احتفالًا بالسفر المستدام والمحلي، أفضل الوجهات للعام الجديد – جزر كوك Cook Islands: تقع إلى الجنوب من المحيط الهادئ، بين أستراليا والساحل الغربي لأميركا الجنوبية وهي عبارة عن أرخبيل من 15 جزيرة – النرويج – جزيرة موريشيوس – بليز Belize – سلوفينيا – جزيرة أنغيلا Anguilla Island – سلطنة عمان – نيبال – ملاوي – مصر.

اقرأ أيضا: مواقع عالمية تختار المقاصد السياحية المصرية كأفضل وجهات لعام 2021

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة