معرض سيدات الأعمال
معرض سيدات الأعمال


رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية: فتح منافذ تسويقية للعارضين ..وتخفيضات للمواطنين 

محمد عبادي

الأحد، 02 يناير 2022 - 03:58 ص

وجه المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية الشكر للعارضات المشاركات فى معرض الغرفة التجارية  لسيدات الاعمال، والذى نظمته لجنة سيدات الاعمال بالغرفة، وأقيم بمقر نادى الشجرة على مدار ثلاثة أيام متتاليه بمشاركة ٥٠ عارضة.

 اقرأ أيضا | بحث سبل التعاون بين جامعة القناة واتحاد المهن الطبية بالإسماعيلية 

وأشاد رئيس الغرفة التجارية بنجاح المعرض و تحقيق الهدف المرجو منه و فتح أبواب ومنافذ تسويقية لمنتجات سيدات الأعمال ، وتقديم المعروضات بتخفيضات كبيرة لخدمة المستهلك الإسماعيلى .

وأكد المهندس أحمد عثمان، على تكرار إقامة المزيد من هذة المعارض خلال هذا العام فى إطار الخدمات المتكاملة التى تقدمها الغرفة التجارية.

من جانبها أكدت الدكتورة دينا ياقوت رئيسة لجنة سيدات الاعمال أن المعرض شهد إقبال كبير ، حيث أقيم بالتزامن مع الاحتفالات برأس السنه الميلادية في الفترة من ٢٩ وحتى ٣١ ديسمبر. 

وقالت أن اللجنة تعمل على اختيار توقيت المعارض وخاصة فى الأعياد الرسمية والمناسبات، بتخفيضات تصل إلي ٢٠: ٣٠%،  للتخفيف عن كاهل المواطنين وترويجا لمنتجات العارضات .

واشارت رئيس لجنة سيدات الأعمال، الي أن الإقبال الكبير  طوال فترة المعرض، يؤكد على رغبة المواطنيين فى استمرار هذه المعارض والتى تعد أهم محاور العمل بالغرفة لتمكين المرأة العاملة ورائدات الأعمال. 

واوضحت أن هناك  خطة عمل جديدة ، ووضع خريطة ميدانية لإقامة المعارض المرحلة القادمة.
كان اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية افتتح نيابة عن المحافظ، يرافقه المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، ودكتورة دينا ياقوت رئيس اللجنة العامة لسيدات الأعمال باتحاد الغرف التجارية ورئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية معرض "رأس السنة" بنادي الشجرة نطاق حي أول.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، جيهان عبده مدير بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية والصغر، وأعضاء الغرفة التجارية، وعضوات لجنة سيدات الأعمال.

وشارك بالمعرض ٥٠ عارضة، منهم عارضات يشاركن لأول مرة، كما يضم المعرض المشغولات اليدوية والملابس والأحذية والحقائب ، وزينة الكريسماس، ومأكولات، واكسسوارات، ومفروشات وسجاد.، بتخفيضات تصل إلى ٣٠%، والذي يقام في الفترة من ٢٩ : ٣١ ديسمبر.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة