المضبوطات
المضبوطات


ضبط 210 أسطوانة بوتاجاس مهربة من الإسكندرية داخل سيارة برشيد 

فايزة الجنبيهي

الأحد، 02 يناير 2022 - 06:30 ص

تمكنت مباحث التموين بالإشتراك مع مديرية التموين بالبحيرة وإدارة تموين رشيد من ضبط سيارة محملة بإسطوانات الغاز المنزلية المخصصة لمحافظة الإسكندرية، مهربة وفى طريقها لمحافظة كفر الشيخ.خلال كمين بطريق الجدية رشيد بمحافظة البحيرة.

تم التحفظ على السيارة بحمولتها وعلى متنها ٢١٠ إسطوانة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

ووردت معلومات للعميد وجدى الصيرفي رئيس مباحث التموين بالبحيرة من أحد المواطنين بمحافظة كفر الشيخ بقيام قائد سيارة تابعة لاحدى  الشركات بتهريب ونقل حمولة من إسطوانات الغاز من الاسكندرية لتهريبها بمحافظة كفر الشيخ مركز مطوبس 

واضافت المعلومات قيام قائد السيارة  بالمرور بطريق الجدية مطوبس بدائرة مركز رشيد  خلال ساعات الليل للهروب من أعين الرقابة التموينية برشيد. 

على الفور تم التنسيق مع مديرية التموين وتم عمل عدة أكمنة بالطريق المشار أليه، وتبين مرور السيارة المبلغ عنها  حيث تم ضبطها .

 وتبين قيام قائدها وأخر بحيازة عدد ٢١٠ اسطوانة منزلية سعه ١٢.٥ كجم مخصصة لمحافظة الإسكندرية.

 تم ضبط السيارة والتحفظ على حمولتها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا|ضبط 33 ألف لتر مواد بترولية بالسوق السوداء في البحيرة 
ومن جانبه شدد  اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة،على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة