صورة موضوعية
صورة موضوعية


النشرة المرورية | كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

أسماء مصطفى

الأحد، 02 يناير 2022 - 08:42 ص

تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح الأحد 2 يناير، كثافات مرورية متحركة على معظم المحاور.

وتعمل قطاعات الطرق الدائرية المؤدية لمداخل ومخارج القاهرة بشكل مرض، ما عدا الطريق الدائري القادم من الصحراوي و6 أكتوبر وطريق الواحات فيشهد كثافات متحركة، وكذلك الأمر عند منطقة المنيب بسبب وجود أعمال توسعية.

وفيما يخص محافظة القاهرة، فظهرت بعض الأحجام أعلى كوبرى المطرية القادم من الكابلات، كذلك الأمر عند منطقة شبرا الخيمة والمظلات تحديدا بمنطقة الساحل، كما ظهرت بعض الكثافات أيضا بمنطقة الحدائق والزاوية في الطريق المتجه لمدينة نصر.

وظهرت بعض الأحجام أيضا بمناطق حلوان والمعادي في الطريق المتجه لوسط المدينة تحديدا عند منطقة أثر النبي، كذلك الأمر أيضا عند كوبري أكتوبر القادم من وسط المدينة عند وزارة المالية.

ويشهد كوبري أكتوبر في الاتجاه إلى مدينة نصر سيولة مرورية، فيما يشهد شارع رمسيس كثافات مرورية متحركة

أما عن محافظة الجيزة، فظهرت بعض الكثافات بمناطق فيصل والهرم في الطريق المتجه للمهندسين والدقي، أما للقادمين من الجيزة إلى القاهرة يفضل سلوك كوبري الجلاء أو الساحل أو الجامعة حيث تعمل بشكل طبيعي.

ونشرت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء مؤمن سعيد، الخدمات المرورية اللازمة بجميع المحاور والطرق، كما عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، خدمات مرورية بإشراف اللواء عمرو البيلي، لمواجهة سوء الأحوال الجوية.

كما وجه اللواء محمد لبنة، مدير الإدارة العامة للمرور الجيزة، بنشر الخدمات المرورية بمحاور الجيزة لاستيعاب أكبر قدر حركة سيارات خلال فترة الذروة الصباحية مع تنظيم الحركة المرورية بنطاق الأماكن التعليمية منذ الساعة 6 صباحا لتوفير مناخ آمن للطلاب.

اقرأ أيضا: طقس الأحد .. استمرار حالة عدم الاستقرار في معظم المحافظات


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة