كيروش
كيروش


مدرب منتخب مصر : بطولة أمم أفريقيا صعبة

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 02 يناير 2022 - 11:18 ص

 

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن بطولة أمم أفريقيا التي تنطلق بعد عدة أيام في الكاميرون ستكون صعبة علي جميع الأصعدة.
وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا علي هامش معسكر الفراعنة :" بطولة كأس الأمم قوية وصعبة، نحتاج للاعبين جاهزين ، واتمنى أن تكون اختيارتنا صحيحة، دفاعيًا وهجوميًا".
و أشار مدرب منتخب مصر أنه يثق في قدرات كل لاعب في القائمة التي اختارها ، مشيرا إلي أن اختياراتها لها اعتبارات وفقا للخطط والمنظومة التي سيخوض بها مباريات البطولة القارية.
و يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.
ويشارك منتخب مصر في النسخة المقبلة ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .
و يستهل منتخب مصر مشوار بالبطولة بمواجهة نيجيريا علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة
 ويلتقي منتخب مصر في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أن يختتم المنتخب مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
«القنوات الناقلة»
وتبث مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا حصريا عبر شبكة «بي أن سبورتس » علي النايل سات وذلك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: كيروش : أثق في اختياراتي .. ولن اتحدث عن استبعاد حامد وأفشة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة