كيروش
كيروش


كيروش : أحترم تاريخ مصر في أمم أفريقيا ولكن هدفنا الرئيسي التأهل لكأس العالم 

محمد هشام- أحمد إسماعيل

الأحد، 02 يناير 2022 - 12:03 م

جدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم ، تأكيده أن هدفه الأساسي هو التأهل الي كأس العالم ، رافضاً الحديث عن التتويج بأمم أفريقيا.
وكرر كيروش خلال المؤتمر الصحفي المنعقد علي هامش معسكر الفراعنة ، أكثر من مره علي هدفه الأساسي هو حجز بطاقة العبور الي المونديال.
وقال مدرب منتخب مصر :" أحترم تاريخ مصر في أمم أفريقيا ولكن لابد ان نحترم هدفنا الرئيسي لكأس العالم، وفي أفريقيا سنحاول الفوز في كل مباراة ونخلق عقلية بطل وعقلية فوز، اهم شئ بالنسبه للمدرب المباراة النهائية والتأهل لكأس العالم".
وأشار كيروش أن بطولة كأس العرب كانت فرصة جيدة له لخوض مباريات كثيرة وتجارب مع مدارس مختلفة واحتكاك للاعبين واختبار للوجوه الجديدة، وخرجنا باستفادة منها.

واضاف كيروش ": في لقائي الأول مع الاتحاد، لم يكن هناك تأكيد، هل ستلعب كأس الأمم أم لا، كان الكلام المنتشر إن البطولة ستقام في يونيو .. ليس عندي شك، إني لو سألت المنافسة الأهم لمصر، كأس الأمم أو كأس العالم، هيكون الرد كأس العالم ".
و يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.
ويشارك منتخب مصر في النسخة المقبلة ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .
و يستهل منتخب مصر مشوار بالبطولة بمواجهة نيجيريا علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة
 ويلتقي منتخب مصر في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أن يختتم المنتخب مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

 

اقرأ أيضًا: كيروش : ذاهبون إلي أمم إفريقيا للفوز وليس للنزهة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة