رايا راشد
رايا راشد


مصمم أزياء: ريا أبي راشد كانت الأفضل في 2021.. وهند عاكف الأسوأ| فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 02 يناير 2022 - 12:34 م

قال محمد كمال، مصمم أزياء، إن الإعلامية رايا راشد كانت صاحبة أفضل إطلالة في العام الماضي، عن ظهورها في مهرجان الجونة، مشيرًا إلى أن الفنانة هند عاكف كانت الأسوأ، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة في الجونة كانت غير موفقة وغريبة. 

وأضاف كمال، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد،اليوم الأحد، ان هناك عوامل كثيرة تحكم جودة الإطلالات مثل الوقت ما بين الفترة الصباحية والفترة المسائية، وطبيعة مناسبة الظهور، والديفوهات. 

وتابع مصمم أزياء، أن النجمة التونسية تطورت كثيرًا في الأزياء والإطلالات، قائلا: "لديها نوع من أنواع التحدي، فلو أنتقدت بسبب إطلالة، تكون في أفضل هيئة بالإطلالة التي تليها"، لافتًا إلى أن الفنانة هند صبري استطاعت اختيار فساتين تناسب لون بشرتها وزوايا التصوير وكانت موفقة للغاية في مهرجان الجونة. 

وحول إطلالة النجمة اللبنانية نانسي عجرم بـ"جامب سوت"، بمناسبة احتفالات الكريسماس، قال كمال،: "الخامة كانت موفقة جدا والإطلالة رائعة، وهي رياضية، وبالتالي فإن أزياءً كثيرة تناسب إطلالتها، وكان اختيارها للون الأحمر موفقا أيضا". 

وأشاد محمد كمال، مصمم أزياء،، بإطلالة النجمة نجوى كرم، بفستان أسود، موضحًا أن هذا اللون يليق بعدد كبير من المناسبات، كما يغطي أي "ديفو" أو مشكلة، كما أشاد بالإطلالة الفرعونية للفنانة سهر الصايغ في احتفالات طريق الكباش: "التصميم كان رائعا، والعمل كان مميزا في اختيار الاكسسوارات، والعمل ليس سهلا أبدا، لأن المصمم يجب ان يكون دارسا للحضارة والزخارف والألوان الفرعونية".

اقرأ أيضا: مصممة أزياء: ملابس «طريق الكباش» جمعت بين الحضارة المصرية القديمة والحديثة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة