صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فيفا يعلنها .. كأس العالم للأندية في موعدها وطرح تذاكر المباريات اليوم

أحمد إسماعيل

الأحد، 02 يناير 2022 - 01:54 م

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية المزمع إقامتها في الإمارات مطلع فبراير المقبل.

و تستعد العاصمة أبوظبي لاستضافة حدث رياضي كروي يعود لملاعبها للمرة الخامسة في مطلع العام الجديد مع بطولة "كأس العالم للأندية الإمارات 2021"، وسيتاح في جميع أنحاء العالم ابتداء من اليوم ، شراء تذاكر مباريات "كأس العالم للأندية الإمارات 2021".

وتتوفر التذاكر على أساس "الأولوية حسب الأسبقية" بأسعار تتراوح من 20 درهم في فئة التذاكر الرابعة وحتى 200 درهم للمباراة النهائية في فئة تذاكر الدرجة الأولى.

و توفر أبوظبي بصفتها المدينة المستضيفة للبطولة أعلى معايير السلامة لضمان صحة جميع المشاركين والجماهير

وتأتي بطولة "كأس العالم للأندية الإمارات 2021" كجزء من الفعاليات الرياضية الكبرى التي تحتضنها إمارة أبوظبي على مدار العام، حيث كرّست العاصمة مكانتها كإحدى أكبر عواصم الرياضة في العالم. وقد استضافت أبوظبي هذه البطولة في أربع مناسبات سابقة في أعوام 2009، 2010، 2017 و2018.

وتشهد منافسات "كأس العالم للأندية الإمارات 2021" مشاركة أفضل فرق العالم على مدار 10 أيام خلال شهر فبراير والتي ستقام مبارياتها في "استاد محمد بن زايد" و"استاد آل نهيان".

وستنطلق البطولة بمباراة افتتاحية في 3 فبراير بين نادي الجزيرة الاماراتي وممثّل قارة أوقيانوسيا نادي بيري التاهيتي بينما ستختتم بالمباراة النهائية يوم 12 فبراير.

ويشارك في البطولة كل من نادي تشيلسي الإنجليزي ومونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي والأهلي المصري و بيري التاهيتي والهلال السعودي.

اقرأ أيضاً:الأهلي يحضر طائرة خاصة للجماهير للسفر إلي كأس العالم للأندية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة