ميسي
ميسي


إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا 

كريم فؤاد

الأحد، 02 يناير 2022 - 02:07 م

أعلن نادي باريس سان جيرمان إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بفيروس كورونا بعد أن اثبتت المسحة الطبية التي خضع لها  اللاعب بإيجابية حالته.

وأعلن باريس سان جيرمان يوم السبت عن إصابة 4 لاعبين من صفوف الفريق بفيروس كورونا إضافةً إلى أحد أفراد الطاقم الفني وأن جميعهم يخضعون لبرتوكولات علاج كورونا، والمتفق عليها من قبل رابطة الدوري الفرنسي.

وأصدر نادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا أكد خلاله إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا وهم ليونيل ميسي، وخوان بيرنات، وسيرجيو ريكو، وناثان بيتومازالا، بالإضافة إلى استمرار غياب نيمار جونيور.

ولم يشارك ليونيل ميسي في التدريب الأول للفريق في العام الجديد بعد العودة من إجازة أعياد الميلاد التي استمرت لمدة 9 أيام بعد عودته من الأرجنتين.

وكشف برشلونة : «التحديث الطبي ليوم الأحد، 2 يناير، يخص اللاعبون الأربعة الإيجابيون لـ كوفيد 19هم ليو ميسي وخوان بيرنات وسيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا. إنهم يحترمون حاليًا العزلة ويخضعون للبروتوكول الصحي المناسب».

وأضاف : «سيستمر نيمار جونيور في تنفيذ برنامجه الطبي في البرازيل حتى 9 يناير مع أعضاء الطاقم الطبي والأداء في باريس سان جيرمان. لا يزال من المتوقع عودته إلى التدريب في غضون 3 أسابيع».

ويلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره فان في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الاثنين الساعة 10.15 مساءا على ملعب استاد دي لا رابين، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس فرنسا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة