ياسمين صبري
ياسمين صبري


42 ألف جنيه سعر إطلالة ياسمين صبري عشية رأس السنة

أحمد السنوسي

الأحد، 02 يناير 2022 - 02:48 م

شاركت الفنانة ​ياسمين صبري​ جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام صورة من احتفالها بليلة رأس السنة مع زوجها رجل الأعمال ​أحمد أبوهشيمة​.

وظهرت ياسمين من خلال الصور بفستان فضي براق وجذاب بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV ومن توقيع الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، ألحقت به بلطو من الفرو باللون الرمادي الغامق.

 تفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة ياسمين وتسائلوا عن سعر الفستان، ليتبين أنه من alexandre vauthier، ويصل سعره إلى 2,713 ألف دولار، أي "٤٢,٣٢٢.٨" للفستان فقط وهو ما إعتبره المتابعون سعر مرتفع نوعاً ما.

ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها من أبوهشيمة

وتشبه هذه الإطلالة إطلالة ظهرت بها جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو في ديسمبر الماضي خلال رحلة لها إلى القطب الشمالي احتفالا بالعام الجديد برفقة أبناء كريستيانو رونالدو، حيث ظهرت وهي مرتدية بالطو طويل باللون البني.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري كانت قد قدمت آخر أعمالها، مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان قبل الماضى، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

ويعد مسلسل "فرصة ثانية" البطولة المطلقة الثانية لـ ياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها برمضان 2019 بـ مسلسل "حكايتى".

يذكر أن ياسمين صبري، خاضت رمضان الماضي أول بطولة مطلقة لها  بمسلسل "حكايتي"، بعد أن لفتت الأنظار قبل سنوات في مسلسل "طريقي" بطولة شيرين عبد الوهاب، وبعدها مسلسل "الحصان الأسود" مع أحمد السقا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة