صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إنبي يتعاقد مع مهاجم السكة الحديد

الخطيب جمال

الأحد، 02 يناير 2022 - 03:20 م

نجح مسؤولو نادي إنبي في التوصل لاتفاق مع إدارة نادي السكة الحديد للحصول على خدمات الايفواري سايكو كوني، مهاجم الأخير لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق البترولي في يناير الجاري.

وكان حلمي طولان المدير الفني لإنبي طلب التعاقد مع اللاعب بعدما تابعه في الفترة الماضية، ويضع مسؤولو النادي البترولي الرتوش النهائية على حسم الصفقة بعد توقيع اللاعب على العقود رسميا لإنبي.

وكان إنبي استأنف تدريباته في الفترة الماضية استعدادا لاستئناف مسابقة كأس الرابطة، وخاض الفريق البترولي مباراة ودية بالأمس أمام فريق لافيينا أحد أندية القسم الثالث، فاز فيها إنبي برباعية مقابل هدفين.

وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة حلمي طولان فكرة التفريط في خدمات مروان داود الظهير الأيسر للفريق والمنتخب المصري، بعد تألق اللاعب مع الفريق البترولي في الفترة الماضية.

وتلقى اللاعب اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين في الفترة الأخيرة لاستقدام عروض له من أندية مصرية بعد تألقه مع الفريق البترولي، إلا أن الجهاز الفني للفريق رفض فكرة رحيل اللاعب.

وفي سياق أخر تعاقد مسؤولو نادي إنبي مع حسام حسبو حارس مرمى فريق بايونيرز وزميله المدافع سليمان خالد ليصبح الثنائي أولى صفقات الفريق البترولي الشتوية خلال الفترة المقبلة.

وكان حلمي طولان المدير الفني لإنبي تابع الثنائي في الفترة الماضية، وطلب من إدارة النادي البترولي التعاقد معهما لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضاً:إنبي يخوض 3 وديات استعدادا لبطولة كأس الرابطة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة