ارشيفية
ارشيفية


حبس المتهمين بقتل شاب وإلقاء جثته في زراعات الحلف بنجع حمادي

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 02 يناير 2022 - 04:47 م

قررت النيابة العامة بنجع حمادي، حبس المتهمين في واقعة قتل شاب وإلقاء جثته في زراعات الحلف بطريق طراد النيل بنجع حمادي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، تلقى اخطارا، بالعثور على جثة أحمد بكري، في الثلاثينيات من عمره، ملقاة بزراعات الحلف بطريق طراد النيل.

اقرا أيضا

الأحوال المدنية تواصل مأموريات إستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى للمواطنين

وكشفت التحريات، أن السبب في الجريمة، خلافات مالية بين المجني عليه وثلاثة آخرين، قاموا بخطفه وتعذيبه ولفه في بطانية، وإلقاء جثته في زراعات الحلف.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على وائل.و.ت، 45 عاما، وأحمد.م.ج، 27 عاما، وعلي.خ.م، المتهمين في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

وفي سياق مواز، لقى شاب مصرعه، في حادث تصادم وانقلاب دراجة بخارية، بنجع حمادي، شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع محمود عباس الراوي، 28 عاما، مقيم الدرب، في حادث تصادم وانقلاب دراجة بخارية بالقرب من مدينة الألومنيوم بنجع حمادي، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على جثة طفل مشنوقا بحبل داخل حديقة  بقرية عزبة نقيبالتابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا،  بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل مشنوقا داخل جنينة بقرية عزبة نجيب التابعة لمركز نجع حمادي

وتبين بالانتقال والفحص، العثور على جثة ثابت هاني ثابت، يبلغ من العمر 14 عاما، طالب بالمرحلة الإعدادية، مشنوقا بحبل داخل حديقى بعزبة نقيب بمركز نجع حمادي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

كما لقي شاب مصرعه، في حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية، بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا  من غرفة العمليات، بمصرع محمد ناصر عبد النبي، 17 عاما، في حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بقرية الحلفاية بحري بنجع حمادي، وتم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة