عاصي الحلاني
عاصي الحلاني


عاصي الحلاني في "إكسبو 2020 دبي"

أحمد السنوسي

الأحد، 02 يناير 2022 - 04:51 م

يستعد الفنان اللبناني عاصي الحلاني، للقاء الجمهور العربي والعالمي في حفله المقبل في مسرح اليوبيل بـ"إكسبو 2020 دبي".

يأتي ذلك بعد أن انتهى من وضع اللمسات الأخيرة مع المنتج والمخرج صلاح الياسري، والذي سيحييه مساء يوم 6 يناير الجاري 2022 ، ضمن تجهيزات تقنية عالية المستوى تليق بالحدث العالمي الذي يقام في إمارة دبي بدولة الإمارات.

وكان الحلاني قد وصل الى دبي قادماً من العاصمة الأردنية عمّان، بعد أن أحيا حفل رأس السنة مع الجمهور الأردني، ليؤكد موعده المقبل في "إكسبو 2020 دبي" وتنوعه في الأغنيات التي سيقدمها من أغنياته اللبنانية والخليجية والعربية التي لاقت نجاحات كبيرة في كل مكان.

وأثار الفنان اللبناني عاصي الحلاني وعائلته الجدل، مؤخرًا، وذلك بعد ردة فعلهم بعد وفاة شقيقة الفنان مساء أمس، بسبب أزمة صحية مفاجئة وقد تم تشييع الجثمان ودفنها في قرية الحلانية في البقاع بحضور وجهاء العائلة والعشائر.

اقرأ أيضا| إنتقادات لعاصي الحلاني بسبب احتفال الكريسماس وتجاهل وفاة شقيقته

ولقي الخبر تفاعل من الجمهور بشكل كبير، حيث انتقد الكثير منهم نشر ماريتا إبنة الفنان صورها خلال احتفالها مع والدتها وشقيقتها بالكريسماس، وعدم إكتراثهم لحالة الوفاة.

وواجه الوليد هجوم وانتقادات لاذعة بسبب قيامه بالترويج عبر صفحته لحلقته في مقابلة تلفزيونية، معتبرين الخطوة غريبة وغير مناسبة في حالة وفاة عمته.

ومن ناحية أخرى، فإن الفنان اللبناني لم يعلن بأي شكل من الأشكال عن وفاة شقيقته واكتفى بنشر آخر صورة خلال احتفاله وعائلته بالميلاد.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة