الفنانة المعتزلة العائدة لورا عماد
الفنانة المعتزلة العائدة لورا عماد


بعد اعتزال 20 عامًا.. فنانة شهيرة تعلن عودتها للتمثيل

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 02 يناير 2022 - 05:28 م

عودة مفاجئة، وظهور مختلف، قرار اتخذته الفنانة لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، بالعودة مجددا إلى التمثيل بعد غياب لأكثر من 20 عاما حيث كان آخر ظهور لها في عام 2001 من خلال فيلم «لو كان دا حلم».

تطل لورا عماد، على الشاشة الصغيرة من خلال المشاركة في عملين فنيين، وأعلنت لورا عودتها بالمشاركة في حكاية «وانسى روحي وياك» من مسلسل «نصيبي وقسمتك».

ونشرت لورا عبر حسابها على موقع إنستجرام، مقطع فيديو من كواليس التصوير تعلن به عودتها للتمثيل، حيث قالت به: «النهاردة أول يوم تصوير ليا وهرجع أمثل تاني وأنا مبسوطة.. نصيبي وقسمتك الجزء الرابع في حدوتة "وأنسى روحي وياك».

يذكر أن حدوتة أنسى روحي وياك، هي إحدى حكايات الجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك، الذي عرض منه أكثر من حدوتة، بينها حدوتة «النضارة البيضا» التي قام ببطولتها أمير المصري وكارولين عزمي، ثم حدوتة «غرام بانتظام»، وشارك في بطولتها شريف سلامة ونانسي صلاح ورحمة حسن ولؤي عمران، وحدوتة «أوضة وصالة» من بطولة أحمد عبد العزيز وإنعام سالوسة ورشوان توفيق وغيرهم، بينما الحدوتة الرابعة كانت بعنوان «حلوة اللقطة» وهي من بطولة هاني عادل وميرنا نور الدين وعصام السقا، وحققت جميع الحواديت التي تم عرضها نجاحًا كبيرًا مع الجمهور بمجرد عرضها.

من جهة أخرى كانت قد نشرت لورا على حسابها الخاص بـ«إنستجرام» صورة جديدة لها وهي في سيارتها وعلقت عليها برسالة غامضة.

وكتبت زوجة الفنان شريف منير على الصورة بقولها: "لا تعامل كل الناس بأسلوب واحد، فليس كل المرضى يأخذون نفس الدواء".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laura (@laura.ahad)


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة