صورة موضوعية
صورة موضوعية


استمرار غلق طريق وادي فيران سانت كاترين بسبب سوء حالة الطقس

نشوة حميدة

الأحد، 02 يناير 2022 - 09:09 م

أعلنت الهيئة العامة للطرق والكبارى في بيان لها مساء اليوم، أنه بعد التنسيق مع الإدارة العامة للمرور تم فتح طريقي (غارب/الزعفرانة، وغارب/الشيخ فضل)، مع استمرار غلق طريق وادي فيران سانت كاترين).

وأشار البيان إلى قيام هيئة الطرق والكباري بالدفع بفرق الطوارئ وكافة المعدات اللازمة لمواجهة الأمطار على جميع الطرق لمواجهة أي تضرر لها من جراء سقوط الأمطار والسيول.

وأشار البيان إلى قيام هيئة الطرق والكباري بالدفع بفرق الطوارئ وكافة المعدات اللازمة لمواجهة الأمطار على جميع الطرق لمواجهة أي تضرر لها من جراء سقوط الأمطار والسيول.

وكانت محافظة جنوب سيناء قد تعرضت لهطول أمطار غزيرة لعدة ساعات منذ مساء أمس السبت.

وتابع المحافظ جميع أعمال وجهود المحافظة في رفع وإزالة آثار الأمطار حتى صباح اليوم التالي وتم فتح غرفة عمليات مركزية تتابع مع غرف العمليات بالمدن وتتم الاتصالات عبر الشبكة الوطنية للطوارئ. 

وأشار إلى أن المحافظة كانت على أتم الاستعداد لمواجهة موسم الأمطار مما سهل من سرعة حل المشكلة بالمعدات الثقيلة والسيارات اللوري القلابات ومعدات وماكينات شفط المياه منها ما تم شرائه ومنها ما تم رفع كفاءته واختباره قبل موسم الامطار، بالإضافة لتوفير السائقين والفنيين لتلك المعدات.
 
وأضاف المحافظ أن هناك 4 انهيارات في الطريق الدولي وتم فتح طرق بديلة ومخاطبة الجهات المعنية للبدء في إصلاح الطرق المتضررة بالإضافة لمدخل مدينة شرم الشيخ وجاري العمل به وسيتم الانتهاء منه تماما قبل عصر اليوم.
 
وأكد أن طريق السلام والطرق المؤدية إلى قاعة المؤتمرات بحالة جيدة وتم إزالة تراكمات مياه منها وعودة المدينة لطبيعتها، مشيرًا أن شرم الشيخ مستعدة بكافة مرافقها وأجهزتها لاستضافة منتدى شباب العالم، وجميع الموجودين بشرم الشيخ سواء السائحين والمقيمين يمارسون اليوم حياتهم بصورة طبيعية ويتمتعون بالشمس المشرقة والمناخ المشمس والسماء الصافية.
 
وأضاف أن مطار شرم الشيخ والميناء يعمل بصورة طبيعية رغم استمرار جهود المحافظة في رفع آثار المياه.

 

غلق الطريق الصحراوي الشرقي والغربي من بني سويف حتى أسيوط بسبب الشبورة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة