نانسي عجرم - محمد رحيم
نانسي عجرم - محمد رحيم


محمد رحيم يشكر نانسي عجرم لحسن الاستقبال في الجلالة

محمد عصام

الأحد، 02 يناير 2022 - 09:36 م

شكر الموسيقار محمد رحيم المطربة نانسي عجرم من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر «رحيم» صورة عبر "فيس بوك" تجمعه بالنجمة الكبيرة نانسي عجرم، وتبين من الصورة حضور رحيم حفل رأس السنة للمطربة نانسي بمدينة الجلالة.

وكتب «الموسيقار» على الصورة: «من حفلة رأس السنة في مدينة ‎الجلالة المصرية مع صديقتي الغالية الفنانة نانسي عجرم، وبقولها ميرسي جدا على استقبالك الرائع وذوقك بجد، والحفلة كانت في منتهى الجمال ونورتي الدنيا».

 

ونشر "رحيم" أيضا  فيديو من داخل الحفل وهو بجانب نانسي عجرم أعلى خشبة المسرح، معلقاً عليه: «مش قادر اقولوكوا كان قد أيه يوم رائع وجميل جداا يوم حفلة رأس السنة، وكمان قد أيه مدينة الجلالة دي مكان ساحر وفي منتهى الجمال، وعلى الرغم من سقوط الأمطار بس الحفلة عدت جميلة جداا والناس كانوا مبسوطين جدا ونانسي بجد ربنا يديم عليها حب الناس وحابب أشكرها على ذوقها وحسن استقبالها وكل الحاجات الحلوة».

وحصل كل من الصورة والفيديو على إعجاب الكثير من متابعي رحيم ونانسي، كما تم تداولهم بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا من رواد التواصل الاجتماعي.

وكان قد لفت الأنظار وتسبب غضب البعض، هو تأخير نانسي عجرم عن حضور الحفل في الموعد المحدد، ولم تكن هي المرة الأولى التي تتأخر فيها على مواعيد حفلاتها، فقد سبق لها وتأخرت عن حفلها بموسم الرياض، وقامت بآداء أغنيتن فقط بدلا من 5 أغنيات، وتم نزولها من على المسرح واكتفت بآداء أغنيتن فقط احتراما لرفع آذان العشاء حسب التوقيت المحلي للملكة العربية السعودية.

وعلقت «عجرم» على تأخر حفلها لقرابة الساعة ونصف الساعة بسبب تساقط الأمطار المستمر قائلة: "الشتا خير.. وتمنت للجميع تحقيق أمانيهم في العام الجديد ٢٠٢٢".

وأشعلت نانسي الحفل بباقة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "مين ده اللي نسيك،" ، "سلامات" ، "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات"  .. بالإضافة إلى "إنت مصري" التي أشعلت المزيد من آجواء الإثارة وغيرها مما قدمتها بناء على رغبة الجمهور. 

تخلل الحفل صعود المطرب والملحن محمد رحيم على خشبة المسرح بجوار نانسي التي من جانبها قدمته للجمهور وأشارت إلى أنهما سبق أن تعاونا معا في أغنية "الدنيا حلوة". 

قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية اللبنانية سنا نصري  وهو من إنتاج أشرف الحديدي  وشيرين بدر وتميز الحفل بأجواء التنظيم الرائع لـdj العالمي ياسر الحريري من مسرح لتامر فوزي وإضاءة وليد الحريري وتصوير صلاح جوده وأجهزة صوت عماد نبيل.

اقرأ أيضا: - لأول مرة.. هاني رمزي يكشف كواليس خلافه مع أحمد السقا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة