توخيل
توخيل


توخيل يهاجم حكم مباراة تشيلسي وليفربول.. ويوجه رسالة إلى لوكاكو

رياض محمد جعيصة

الأحد، 02 يناير 2022 - 10:50 م


أكد المدير الفني لنادي تشيلسي، توماس توخيل، أن ساديو ماني، لاعب ليفربول، استحق الطرد خلال مواجهة الفريقين، والتي انتهت بنتيجة 2-2.

وحسم التعادل موقعة تشيلسي وليفربول بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "كانت مباراة رائعة، كل من لم يكن في الملعب فاته الكثير من الطاقة والأجواء. بدأنا بشكل ممتاز وتأخرنا بهدف دون رد لأننا ارتكبنا خطأين أو ثلاثة أخطاء كبيرة، ثم استقبلنا هدفا جديدا جعل المهمة صعبة للغاية".

وأضاف مدرب تشيلسي: "لم يستسلم الفريق وأعاد هدف ماتيو كوفاسيتش الثقة للفريق ثم كانت لنا العودة بعد ذلك وكنا قريبين من الهدف الثالث".

وعن لقطة ساديو ماني التي كان معرضا فيها للطرد، قال توخيل: "إذا كنت تتذكر مباراة الذهاب مع نفس الحكم ومدى سرعة إعطائنا بطاقة حمراء. لا أفضل البطاقات الحمراء مبكرة. أكره أن أقول ذلك لأنني أحب ماني وهو لاعب كبير لكنها بطاقة حمراء. الكوع في الوجه، لا يهم إذا قمت بذلك بعد 20 ثانية أو 20 دقيقة. جئنا من مباراة برايتون والتي افتقدنا فيها تقنية الفيديو في منطقة الجزاء واليوم بشكل مفاجئ تمت مراجعة هدف كوفاسيتش".

وعن روميلو لوكاكو، قال توخيل: "إنه لاعبنا، هناك دائما طريق للعودة. سنوضح كل شيء في الغرف المغلقة وعندما نتخذ قرارانا سيعلم به لوكاكو ووقتها الإعلام أيضا. لن يتم مناقشة ذلك الآن".

وخرج لوكاكو من قائمة تشيلسي لمواجهة اليوم على خلفية تصريحاته الأخيرة التي أبدى فيها عدم ارتياحه بطريقة توماس توخيل وطريقة لعب تشيلسي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة