صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس ربة منزل حاولت ادخال مخدر"بودر" لزوجها بسجن طوخ

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الإثنين، 03 يناير 2022 - 01:15 ص

أمرت نيابة طوخ بحبس ربة منزل  4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطها بحوزتها كيس به كمية من مخدر البودر، وإرسال عينة من المخدرات المضبوطة للمعمل الجنائى لفحصها.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط ربة منزل حاولت إدخال كمية من المواد المخدرة داخل الزيارة المعدة لزوجها السجين بسجن المركز.

وجرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية،  بالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء قيام ضباط مباحث المركز بقيادة المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ ومعاونة النقيب سالم عبدالمرضي وأحمد مصطفي بأعمال التفتيش لأشخاص ومتعلقات الزائرين القادمين لزيارة ذويهم المودعين بسجن المركز، تمكنوا من ضبط «ه ر ح» 30 سنة ربة منزل بحوزتها كيس به كمية من مخدر البودر، موضوعة بكمر بنطال في الزيارة المعدة لزوجها السجين ويدعى «و ع م»، 32 سنة، عاطل، بسجن المركز على ذمة أحد القضايا «مخدرات وسلاح وذخائر».
وبمواجهة المتهمة اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد إدخاله لزوجها السجين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين وذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
أسفرت الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط (6) قطع سلاح نارى وأبيض وضبط (11) قضية إتجار فى المواد المخدرة .. ضُبط خلالها ( كمية من المواد المخدرة المتنوعة) .. بحوزة (17) متهم "لعدد 7 منهم معلومات جنائية") .
كما تم تنفيذ (5456) حكم قضائى متنوع.
وضبط (4) متهمين هاربين ومطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا مختلفة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى إستمرار الحملات.
اقرأ أيضا | حبس المتهم بالتعدي على سيدة أمام أطفالها بـ«الوراق»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة