صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«محصلش ومسامحاه».. طالبة تتنازل عن محضر تحرش ضد شاب في قنا

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 03 يناير 2022 - 09:52 ص

قررت النيابة العامة بقنا، إخلاء سبيل شاب من ديوان القسم، بعد اتهامه بالتحرش بطالبة جامعية، وعدولها عن أقولها.

وقال مصدر أمني، إن الطالبة عدلت عن أقوالها في محضر الشرطة،  بعد أن اتهمت الشاب بالتحرش بها، وقالت: "دي كانت مشادة كلامية ومسامحاه وأنا متنازلة عن المحضر"، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله.

وكان المتهم بالتحرش بطالبة جامعية بقنا، اعترف بارتكابه الواقعة في محضر الشرطة.

وقال "أحمد. ح"، حاصل على ليسانس حقوق، المتهم في الواقعة، إن "ما حدث كان ساعة شيطان، ومش هعمل كده تاني"، مبديًا ندمه على ارتكاب الواقعة.

البداية كانت بتلقي اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بضبط شاب تحرش بطالبة، أثناء مرورها بأحد الشوارع بمدينة قنا.

وقالت "ماري. م"، 22 عاما، متزوجة، وطالبة في الفرقة الرابعة بكلية الآداب، إنه أثناء مرورها في الشارع بمدينة قنا، فوجئت بشاب تحرّش بها، وأسرعت خلفه حتى أمسكت به، وسلمته للشرطة بمساعدة الأهالي.

تم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت إخلاء سبيله بعد عدول الشاكية عن أقولها.

وفي سياق مواز، أنقذت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العميد هاني الأتربي، سكان عقار من الموت بقرية الرفشة التابعة لمركز أبو تشت شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بنشوب حريق في وحدة سكنية، بعقار سكني ملك علي عبد اللاه حسن، بقرية الرفشة التابعة لمركز أبوتشت.

انتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة النقيب علاء الديب محمد، وتم السيطرة على الحريق، الذي أسفر عن تلفيات في محتويات الوحدة،  قبل امتداده إلى باقي العقار، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر، لقي طفل مصرعه، أثناء عمله في عصارة قصب لإنتاج العسل الأسود، بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع محمود وائل صديق، 15 عاما، بعد أن التهمته عصارة قصب، أثناء عمله بها، بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا| التصريح بدفن جثة سائق صدمه أتوبيس رحلات بالخصوص

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة