بونجاح
بونجاح


موقعة السيلية سر خروج بونجاح من معسكر الجزائر

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 يناير 2022 - 10:37 ص

كشفت التقارير الجزائرية عن سر خروج المهاجم الدولي بغداد بونجاح من معسكر منتخب بلاده، في العاصمة القطرية الدوحة، قبل بدء رحلة دفاع محاربي الصحراء عن لقب كأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها في الكاميرون الأسبوع المقبل.

وأكدت صحيفة "النهار" المحلية، أن بونجاح حصل على موافقة المدرب جمال بلماضي، بمغادرة المعسكر بشكل مؤقت، للمشاركة في مواجهة اليوم الاثنين التي ستجمع فريقه السد بمنافسه السيلية على ملعب "سحيم بن حامد"، في الجولة الثانية عشر لدوري نجوم قطر، وليس لأي شيء آخر.

وسيعود المهاجم مباشرة إلى المعسكر، بمجرد إطلاق صافرة نهاية مباراة فريقه، ليواصل الاستعداد لمباراة منتخب بلاده الودية ضد غانا المقرر لها الأربعاء المقبل، في أول وآخر بروفة لمحاربي الصحراء قبل خوض منافسات الكان، بعد إلغاء مواجهة جامبيا، لتفشي وباء كورونا في معسكر المنافس.

وربط البعض بين خروج  اللاعب صاحب الـ30 عاما من معسكر المنتخب، وبين التقارير الأوروبية، التي تربط مستقبله ببرشلونة، بما في ذلك تقرير صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، التي أكدت على صحة ما يتردد في الإعلام الإسباني من حين لآخر، أن المدرب تشافي هيرنانديز، لديه رغبة جادة في لم شمله بمهاجمه السابق في السد.

الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري سيستهل مشواره في البطولة الأفريقية، بمقابلة سيراليون في الحادي عشر من يناير الجاري، و سيواجه غينيا الاستوائية، على أن يختتم مباريات المجموعة الخامسة باختبار أمام كوت ديفوار بحثا عن صدارة المجموعة.


 إقرأ أيضا:كارتيرون يحفز لاعبي الزمالك الدوليين 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة