محمد صلاح،
محمد صلاح،


ليفربول يشيد بمحمد صلاح بعد تسجيله في مرمى تشيلسي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 يناير 2022 - 10:47 ص

أشاد نادي ليفربول بأداء الفرعون المصري محمد صلاح، بعد نجاحه في التسجيل في أول مباراة يخوضها مع "الريدز" في العام الجديد، بعدما هز شباك تشيلسي، في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت أمس الأحد.

وكان محمد صلاح سجل الهدف الثاني لليفربول، في الدقيقة 26 بعد تلاعبه بمدافع تشيلسي، ماركوس ألونسو، إثر تمريرة بينية متقنة من ترنت ألكسندر أرنولد، ليسدد نجم الفراعنة وليفربول الكرة على يسار الحارس ميندي.

وكتب ليفربول في تعليقه على هدف صلاح في شباك تشيلسي: "عام جديد؟ لا جديد بالنسبة للملك المصري.. نفس الأداء الملكي يقدمه كما عاهدناه دائما".

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول وتشيلسي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وحقق محمد صلاح بفضل هدفه، رقما قياسيا جديدا و انفرد بكونه أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافا في الملاعب اللندنية برصيد 14 هدفا ليفك شراكته مع أسطورة "الريدز" ستيفين جيرارد (13 هدفا).

وفي نفس الوقت عزز صلاح صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفا متفوقا بـ6 أهداف عن أقرب مطارديه زميله في ليفربول، البرتغالي ديجو جوتا.

ومن المقرر أن ينتظم محمد صلاح اليوم في معسكر المنتخب المصري استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون.

 

عام جديد؟ لا جديد بالنسبة للملك المصري.. نفس الأداء الملكي يقدمه كما عاهدناه دائمًا 🇪🇬👑 pic.twitter.com/Fyh6bQoPFn

إقرأ أيضا: موقعة السيلية سر خروج بونجاح من معسكر الجزائر 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة