إلهام شاهين
إلهام شاهين


في عيد ميلادها .. أبرز تصريحات إلهام شاهين المثيرة للجدل

أحمد السنوسي

الإثنين، 03 يناير 2022 - 11:47 ص

تحتفل النجمة إلهام شاهين؛ اليوم، الموافق الثالث من يناير من كل عام بعيد ميلادها، والذي يصل هذا العام إلي الـ61 ربيعا، إذ أنها من مواليد 1960.

إلهام شاهين صاحبة مشوار فني كبير في الدراما المصرية، بدأت مشوارها الفني عام 1978 ، وتعتبر إلهام شاهين من ألمع نجمات الدراما المصرية ، ولها عدد من الأعمال الدرامية المختلفة، حصلت على درجة البكالوريوس من معهد الفنون المسرحية ، قسم التمثيل ، وأطلقت مسيرتها المهنية عبر المسرح.

قدمت إلهام شاهين خلال مشوارها الفنى 101 فيلم سينمائي كبطلة، إضافة الى ما يقرب من 27 عملاً مسرحياً وعشرات الأعمال التليفزيونية، ليكون مجموع أعمالها الفنية فى مختلف فروع الفن ما يزيد عن 185 عملاً . 

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أجرأ تصريحات لها في العام المنقضي 2021 :

 التبرع بالأعضاء

أثارت إلهام شاهين، حالة من الجدل بعد إعلانها التبرع بأعضائها بعد وفاتها، حيث قالت إنها متبرعة بأي عضو يصلح للتبرع من جسدها، وذلك خلال حفل توقيع كتاب "أعداء مصر الخمسة" للمستشار أمير رمزي.

الأحضان والقبلات

انتقدت الفنانة إلهام شاهين، الفنانين الذين يرفضون تصوير الأحضان والقبلات في السينما والدراما، في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي؛: "مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وده جهل.. واللي بيقول كده يروحوا يدرسوا ويفهموا واللي مش عايز ده ميشتغلش".

المومس الفاضلة

أثارت إلهام شاهين، حالة من الجدل بعد إعلانها الاستعداد لمسرحية جديدة تحمل اسم "المومس الفاضلة"، وجاءت الإعتراضات على اسم المسرحية، مما اضطر عضو مجلس النواب النائب أيمن محسب، لتقديم طلب إحاطة في شخص الفنانة إلهام شاهين بشأن المسرحية.

حلا شيحة

جدلا واسعا أثارته إلهام شاهين، بعد رسالتها التي وجهتها للفنانة حلا شيحة بشأن مسألة اعتزالها التمثيل: "اللي عايز يعتزل الفن ويختفي وميشتغلش براحته بس ميعملش فيها داعية دينية".

الإجهاض

أعلنت الفنانة إلهام شاهين في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" عن إجرائها عملية الإجهاض لرفضها أن تكون أما وتتحمل المسؤولية، لتثير من خلال هذا التصريح حالة من الجدل، قائلة: "مش زعلانة والقرار كان بإيدي، مش عايزة أبقى أم، ومش عاوزة اتحمل مسؤوليات وده هروب من المسؤولية، وأكيد ماما كانت شايلة كتير، ده أنا بس أقول أي أخواتي يجروا عليا بأولادهم وبيشيلوني أكتر من إني أشيلهم".

وأضافت: "أجهضت نفسي وكان وقتها في اتفاق على الطلاق، واحدة هتطلق هتخلف ليه وكان وعندي أسبابي".

الإغراء

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن الإغراء، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، قائلة: "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. وأفلام الإغراء من أعظم أعمالي الفنية".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة