رفع وكسح مياه الأمطار
رفع وكسح مياه الأمطار


استمرار رفع تجمعات الأمطار بمدن الدقهلية

وائل المنجي

الإثنين، 03 يناير 2022 - 01:50 م

تواصل الأجهزة التنفيذية بنطاق عام محافظة الدقهلية، لليوم الرابع على التوالي، جهودها لرفع وكسح مياه الأمطار، بالشوارع الرئيسية والجانبية؛ حيث تتم المتابعة من خلال غرفة العمليات الرئيسية مع الغرف الفرعية بالمراكز والأحياء والمدن على مدار اليوم.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تنفيذ كافة الإجراءات المتخذة للتعامل الفوري مع موجة الطقس غير المستقرة والتقلبات الجوية، مشيرًا إلى ضرورة التواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي، ومعدات الوحدات، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، لمتابعة الأوضاع طوال اليوم.

اقرأ أيضا| سيول خفيفة في منطقة الحسنة بوسط سيناء دون خسائر 

وفي ذات السياق تتابع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بصفة مستمرة، مع الغرف الفرعية مع المراكز والمدن والأحياء الموقف أولاً بأول. 

وكان "مختار"، قد وجه رؤساء الوحدات المحلية وكافة القطاعات بتواصل التعامل الفوري مع موجة الطقس غير المستقرة، وسرعة شفط تجمعات الأمطار بكافة النواحي والتواجد الميداني بالشارع، للتعامل مع كافة الظروف الطارئة لسقوط وتجمعات الأمطار.

ووجه محافظ الدقهلية تعليماته بضرورة الدفع بسيارات الكسح والمعدات التابعة للوحدات المحلية بالتنسيق والتعاون مع قطاعات شركة مياة الشرب والصرف الصحي بنطاق المحافظة، لشفط وكسح الأمطار أولا بأول، لتيسير حركة السيارات والمواطنين وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.

كما أكد محافظ الدقهلية، على رؤساء المدن والأحياء للتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أي حوادث ، حرصا على حياة وسلامة المواطنين وضرورة الاستجابة الفورية لشكواهم.

وأضاف بأن لا يوجد تعطيل للدراسة بجميع المراحل التعليمية حتي الآن ، إلا في حالة عوده الأمطار المتوسطة والغزيرة ، علي مدن المحافظة .


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة