إبراهام
إبراهام


مهاجم روما يتعرض لحادثة تصادم 

هبة سلامة

الإثنين، 03 يناير 2022 - 04:50 م

تعرض اللاعب تامى إبراهام مهاجم فريق روما  لحادث سيارة فى طريقه إلى تدريب روما اليوم بعد أن اصطدمت سيارته بشدة بسيارة أخرى .

أفادت تقارير بأن إبراهام صاحب الـ 24 عاماً الذى انضم إلى فريق دورى الدرجة الأولى الإيطالى قادما من تشيلسى الصيف الماضى فى حالة جيدة الآن بعد هذا التصادم.
 

ووفقاً لصحيفة لا جازيتا الإيطالية فإنه قد حدث تصادم شديد بين سيارة اللاعب وسيارة أخرى أصغر، وبعد الاصطدام نزل اللاعب من سيارته للاطمئنان على سائق السيارة الأخرى، والذى لم يصب بسبب التصادم .

وألقى بعض المواقع اللوم على اللاعب بسبب تاريخه فى تصادم السيارات؛ حيث إنه قد تعرض لمثل تلك الحادثة من قبل، وأرجعت التقارير ذلك إلى سرعته الجنونية .

وكان مسؤولو فريق روما الإيطالي قد حسموا صفقة تامي إبراهام نجم تشيلسي الإنجليزي لتدعيم صفوف الذئاب في الموسم الحالى، ووقعت الأوراق الخاصة بصفقة انتقاله إلي روما فى أغسطس الماضى .
فى الوقت الذى وصف مسؤولو روما الصفقة أنها عن طريق البيع النهائي وليس على سبيل الإعارة، وسيتم إدراج حق تشيلسي فى إعادة شراء اللاعب اعتباراً من يونيو 2023 مقابل 80 مليون يورو.
يذكر أن روما يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 32 نقطة، ويفصله عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية نقطتين أمام فريق يوفنتوس، و6 نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الرابع، و7 نقاط عن نابولى صاحب المركز الثالث، ويفصله عن المتصدر إنتر ميلان 14 نقطة كاملة .
ويعد إبراهام هداف الفريق في جميع المسابقات برصيد 12 هدفًا في 25 مباراة؛ حيث يعد موسماً رائعاً له في العاصمة الإيطالية حتى الآن منذ انضمامه من تشيلسي في الصيف.

 

اقرأ أيضاً:كورونا يضرب روما قبل موقعة ميلان في الكالتشيو الإيطالي
  

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة